أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالتعاون مع AUE.. قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل تقدم مِنحاً دراسية في الإعلام

قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي
قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي
قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي

أعلنت قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي، المقامة في دبي بالإمارات العربية، في يومها الأول، عن تقديم منح للبكالريوس والماجستير في الإعلام من الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE.

وأوضح الدكتور مثنى عبدالرزاق، رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات، أن هذه المنح جزئية وكاملة لأبناء وزوجات الشهداء بناء على استيفائهم لمتطلبات القبول في السعودية والإمارات.

وانقسمت المنح المقدمة من الجامعة الأمريكية إلى "3 منح بكالوريوس، ومنحة لبرنامج الماجستير (منح كاملة)، و5 منح بكالوريوس ومنحتين لبرنامج الماجستير بخصم 75%، و10  منح بكالوريوس، و5 منح ماجستير بخصم 50%، و خصم 25% يتم منحه لأي من المتقدمين، ويعتمد على الدرجات ومعايير القبول لبعض التخصصات".

من جانبه، أعرب ناصر الصرامي، الرئيس التنفيذي للقمة عن اعتزاز المنتدى بالشراكة الاستراتيجية مع الجامعة الأمريكية في الإمارات، ولما تمثله من منارة للمبادرات المختلفة وأسبقيتها في خلق مجالات دراسية لا تتوفر في المنطقة بشكل عام.

وأشار الصرامي، في كلمته، إلى أن هذه المنح التي تقدمها الجامعة تساهم في سعي قمم الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي للتحول إلى مؤسسة شاملة لا تتوقف على المؤتمرات وورش العمل والدراسات، بل وتصل اليوم بالشراكة مع الجامعة إلى تحقيق استدامة في الأنشطة عبر هذه المنح الدراسية وما سيتبعها من نشاطات أخرى بإْذن الله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X