أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحارثي متحدثاً رئيسياً في قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي لقطاع الأعمال

رئيس التحرير محمد فهد الحارثي

تستقطب الدورة الخامسة لقمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل الاجتماعي لقطاع الأعمال التي تعقد في دبي في الفترة الواقعة بين 5-6 ديسمبر، كثيراً من الاهتمام المحلي والعالمي في الوقت الراهن، بما تقدمه من زخم ومعلومات هامة ولافتة عبر العديد من الجلسات والمناظرات القيمة التي تتحدث عن واقع وسائل التواصل الاجتماعي ودورها المتصاعد في الانتقال بالإعلام إلى آفاق أكثر رحابة، ومواكبة للعصر الذي يزخر بكثير من الأفكار المبدعة والانجازات في مجال الفضاء والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة.
وتشهد القمة التي تجري فعالياتها في فندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، تنوعاً في الموضوعات والمتحدثين والعروض، كما تتناول مواضيع شتى حول الإعلام الإجتماعي ودوره المتزايد في صناعة الحدث عبر نخبة من المتحدثين العرب والدوليين ورؤساء التحرير والكتاب والإعلاميين ونخبة من القيادات الإعلامية، وسيكون محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلتي سيدتي والرجل، متحدثاً رئيسًا في إحدى جلسات هذه القمة التي يؤكد القائمون عليها أنها من أهم الدورات التي تطرح القضايا والمشكلات الأساسية في عالم الإعلام الاجتماعي (السوشيال ميديا)، بما تملكه من تأثير سريع وقوي على الرأي العام الاجتماعي، كما يشارك في جلساتها عدد من رؤساء التحرير والوجوه الإعلامية اللامعة منهم عبد الرحمن الراشد ، علي العلياني، جميل الذبياني، سامي الريامي، د. محمود كيال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WIKAYA، وغيرهم.
هذا وتركز القمة عبر جلساتها المتنوعة على قضايا عديد تتضمن آلية تطور الإعلام الاجتماعي والتوقعات المستقبلية حول مدى تأثيره في جريان الأمور وسرعة نقل الخبر. كما سيتم في اختتام القمة توزيع جوائز استثنائية تحتفي بتجارب وسائل الإعلام الاجتماعية الناجحة في المجال التجاري والتسويقي والمبادرات المتميزة التي يتم تنفيذها على منصات التواصل الاجتماعي للأعمال غير الربحية.
يذكر أن القمة هذا العام تأتي تحت الرعاية الاستراتيجية لشركة الاتصالات السعودية (STC) ورعاية الشركة الخليجة للإعلان والعلاقات العامة، صاحبة الامتياز الإعلاني لمطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X