فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الطفلة السعودية لمى خالد تخطف الأنظار وهذا ما قاله عبد المجيد عبد الله عنها

لمى خالد وأحمد حلمي
لمى خالد وأحمد حلمي
لمى خالد
لمى خالد وأحمد حلمي

لم تكن انطلاقة برنامج "نجوم صغار" لاكتشاف المواهب انطلاقة تقليدية، نظرًا لما يتضمنه البرنامج من المواهب الصغيرة والكبيرة، ويستعرض إمكاناتها المتنوعة، كما يحتضن أكثر من لون وتجربة تبيّن مدى قدراتهم على صقل المواهب، ويُعرض على شاشة MBC ويقدمه الممثل أحمد حلمي.
وما لفت الانتباه وأشعل تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وإنستقرام، مقطع فيديو متداول للطفلة السعودية لمى خالد التي ألهبت مشاعر المشاهدين والمتابعين بطريقتها في الغناء، لتكشف عن موهبتها وتشدو بأغنية "ألف مرة" للفنان عبد المجيد عبد الله.


ورغم الدقائق البسيطة التي ظهرت فيها فإنها استطاعت خطف الأنظار من خلال الوصلة الغنائية القصيرة التي قدمتها، ليتفاعل معها النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا، ويقفز عدد متابعيها على الإنستقرام إلى 100 ألف متابع، فور تداول الفيديو، وتصبح حديث الرواد.
وقد أبدت الفنانة أحلام إعجابها بها، مؤكدة أنها سيكون لها شأنٌ كبيرٌ في يوم من الأيام، كما أثنت على من اختار لها الأغنية، مشيرة إلى أنها أعادت تشغيل المقطع ألف مرة، وأردفت أحلام عبر تويتر كاتبة: "الله عليك تستاهلين بنتي .. ربي يوفقك يا أجمل ابتسامة وحسّ وصوت خليجي قادم بقوة".
وأطلق الفنان عبد المجيد عبد الله تغريدة مُبديًا إعجابه الشديد بموهبة الطفلة، حيث قال: "موهبة تستحق الملاحظة والاهتمام .. تجنن تبارك الرحمن"، وجاء تعليقه بعد أن أشار إليه أحد المتابعين وطلب رأيه في أداء الطفلة.
وفي ظل اشتعال التعليقات على تويتر، أطلق الممثل فايز المالكي تغريدة أشار فيها إلى صوتها الجميل، مُبديًا إعجابه بإمكاناتها الغنائية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X