أزياء /إتجاهات

نقشة الحمار الوحشي خيار النجمات فما رأيك بها؟

نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
شيرين عبد الوهاب
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي
نجمات تألقن بالحمار الوحشي

لقد انتهى الصيف، وبدأ التركيز يتحول إلى خزانة ملابس الخريف والشتاء، مما يعني وجود مجموعة كبيرة من الأقمشة الفاخرة مثل المخمل والتويد، اختفت نقوش الورود البراقة وظهرت في الأفق الملابس المطبوعة بنقوش الحيوانات.

من الإنصاف القول إن طبعات الحيوانات لم تختفِ أبداً، ولكن هذا الموسم سيشهد المزيد من المنافسين المتميزين، مثل الثعبان، والتمساح، والحمار الوحشي، ويبقى النمر في الصدارة.

واللافت فيما قدمته منصات عروض الأزياء هذا العام، هو أن صيحة نقوش الحيوانات لم تقتصر على الاختيارات التقليدية، بينما قدمت طبعات وألوان غير مألوفة، فهناك ثعبان أصفر خردلي، ونمر أزرق، وحمار وحشي باللون الأخضر العشبي، من ثم كل امرأة تحتاج إلى قطعة من الملابس المطبوعة بنقوش الحيوان لتبدو أكثر عصرية في خريف وشتاء هذا العام.

الأكثر رواجاً بين صيحة نقوش الحيوانات هي نقشة النمور التي لم تختفِ من الموضة قط، بينما شهدت تطورات في دلالاتها، كما عادت نقشة الحمار الوحشي من موضة ثمانينيات القرن الماضي، وقدمها بقوة مجموعة من دور الأزياء العالمية مثل: آدم سلمان، وبالينسياغا Balenciaga، وزاديج أند فولتير Zadig & Voltaire.

 

  1. نجمات تألقن بنقشة الحمار الوحشي

    رغم جرأتها، إلا أن هناك بعض النجمات اللواتي قررن خوض التجربة والتألق بهذا المزيج الآتي من الطبيعة، لذلك اعتمدت النجمة شيرين فستاناً مزيناً بنقشة الحمار الوحشي من الرأس إلى القدم، وتميز الفستان برقبة متوسطة وأكمام فضفاضة، كما نسقته مع صندل بكعب عالٍ عزز إطلالتها الأنثوية، كما طبقت أحمر شفاه قوياً باللون الأحمر الصريح لتخلق تبايناً جذاباً.

    أطلت الممثلة الشابة نور الغندور بـ فستان سهرة من الستان المُطبع بنقشة جلد الحمار الوحشي، ولكنها ذهبت إلى تصميم مختلف تماماً عن شيرين، حيث اعتمدت أسلوب الفستان المزين بتنورة منفوشة وممتدة بذيل، كما أن الجزء العلوي صُمم بدون أكمام ليضيف لمسة جاذبية وجرأة.

  2. نصائح لتنسيق نقشة الحمار الوحشي

    صحيح أن نقشة الحمار الوحشي تتصدر الموضة وتضيف للمرأة إطلالة مميزة، إلا أن المبالغة في تنسيقها يأتي بنتيجة عكسية، مع ذلك، ننصحكِ باقتناء قطعة مزينة بهذه النقشة بشرط أن تطبق على المنطقة المتناسقة، فإذا كنتِ تعانين من تراكم الدهون في منطقة الأرداف فلا داعِي لتنسيق فستان ضيق أو بنطلون بنقشة

    الحمار الوحشي، بينما يفضل أن تنسق النقشة على المنطقة النحيفة، كما يمكنكِ اختيار التنورة المنفوشة التي تخفي أي عيوب بالجسم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X