أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تطلب الطلاق لأن شغل زوجها «محلل»!

على طريقة فيلم «زوج تحت الطلب»، الذي لعب بطولته الزعيم عادل إمام، اكتشفت سيدة أربعينية أن زوجها تزوج 7 زيجات، وهي على ذمته، فهو يعمل كـ«محلل» للمطلقات، بعد وقوع أزواجهن في دوامة كثرة إلقاء اليمين والطلاق البائن، وأن الصدفة وحدها هي التي كشفت لها حقيقة زواج وطلاق زوجها للعديد من السيدات اللاتي يبحثن عن محلل قبل العودة إلى أسرتها.
وأقامت الزوجة «نهى. ك»، 41 سنة، دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة «سامح. م»، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، ولديه محل لبيع الأدوات المكتبية، ولكنه يعاني من الجشع وحب المال، حتى وإن كان على حساب شرفه وسمعته، ولا يبالي بسمعة بناته.
وأضافت الزوجة في دعواها: «خدعني زوجي طوال مدة زواجنا، حتى علمت بالمصيبة الكبرى وعمله الذي يمارسه في السر، وقيامة بالاتجار في الشرع والتحايل على القانون؛ حتى يجمع الأموال التي يخفيها عني ويضعها في حسابه في البنك؛ لأكتشف زواجه وطلاقه 7 مرات، وجمعه مبلغ مليون جنيه خلال سنة واحدة».
وتابعت: «كان يبتز المطلقات اللاتي يتزوجهن من أجل المال، ومن ترفض الدفع يتركها كالمعلقة، وهو يفعل ذلك من أجل البحث عن المتعة ويعاشرهن معاشرة الأزواج؛ حتى يكون الزواج صحيحًا دون علم أزواجهن، ويقضي معهن أسبوعًا، وبعدها يرفض التطليق، ويساومهن بالصور والفيديوهات التي تجمعه معهن في أوضاع جنسية دون علمهن بالتصوير.
وتابعت الزوجة في دعواها أن زوجها رفض تطليقها بالطرق الودية وإعطائها حقوقها المادية، أو حتى الإنفاق على بناته، على الرغم من أنه ميسور الحال، وعندما ذهبت إلى أقاربه، واشتكت إليهم ما بدر منه؛ اعتدي عليها بالضرب، فلم تجد أمامها سوى محكمة الأسرة؛ لانتزاع حقوقها المادية والشرعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X