أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطعم نباتي يقدم لحم البشر في أطباقه

المحققون في المبنى منطقة مطبخ
الشرطة التايلاندية عثرت على جثة متحللة
وجدت الشرطة الجثة

رواد مطعم نباتي بتايلاند يكتشفون قطعاً من اللحم في النودلز الخاصة بهم، فيحللونها بعد إبلاغ السلطات فيظهر التحليل بأنه لحم بشري.
وبحسب موقع «ديلي ميل» كان الزبائن يشعرون بالحيرة لإيجاد اللحوم في وجبات الطعام في مطعم نباتي، واشتكى العملاء للسلطات المحلية، مما أدى إلى بعض الاكتشافات البشعة، فقد وجد معمل التحاليل أن اللحوم لم تكن لحم البقر، ولكن في الواقع اللحم البشري!!
ثم وجد المحققون في المبنى منطقة مطبخ حيث يتناثر على الجدران والأرضية الدم، وكانت هناك قطع من اللحم على الأرض، ويبدو أن صاحب المطعم قد هرب عندما وصلت الشرطة.
الأسوأ من ذلك هو أنه عندما حضرت الشرطة التايلاندية عثرت على جثة متحللة من رجل يبلغ من العمر 61 عامًا يدعى «برايست إنباثوم» في خزان للصرف الصحي وتم تحديد الجثة المشوهة في وقت لاحق على أنه زبون منتظم للمطعم حيث شوهد آخر مرة يتناول المشروبات في المطعم يوم 21 أكتوبر من قبل شقيقه، ووقعت مشادة كلامية منه مع رئيس المطعم وتصاعدت حدة الكلام، وأصيب الرجل بجروح قاتلة، فقد أصيب في رأسه بجسم غير حاد ولديه ستة طعنات في بطنه وساقه.
وتزعم الشرطة أن نية المالك كانت التخلص من جثة «براسيت» من خلال طحنها وتقديم أجزاء منها إلى الزبائن. ومن غير المعروف أي عميل قد استهلك الجسد البشري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X