أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قتلوا زميلهم بجرعة مخدرات زائدة

كعادتهم يتجمعون في يوم «الخميس» من كل أسبوع لتعاطي المخدرات داخل منزل أحدهم بمدينة السلام شرق العاصمة القاهرة، لكن الجلسة الأخيرة لم تمر كسابقاتها وانتهت بمقتل أحدهم بجرعة مخدرات زائدة.
لقي أحد أصدقاء السوء مصرعه بجرعة مخدر «الأستروكس»، وكشفت تحريات المباحث عن أن وفاة «ماهر، ع» 30 سنة داخل مستشفى السلام أثناء محاولات إسعافه داخل غرفة الرعاية المركزة.
وأفادت التحريات أن الشاب المتوفى، كان بصحبة أصدقائه «طارق. ع» و«هادي، م»، بإحدى المناطق النائية بجوار كمبوند الطيران بمدينة السلام، لتنظيم حفلة « مخدرات»، موضحة أن أصدقاء الشاب اعترفوا أنه أصر على زيادة جرعة « الاستروكس»، وشعر بحالة من الإعياء الشديد، وبدأ يصرخ بصوت مرتفع، حتى فقد الوعي ووقع على الأرض، وأنهم حاولوا نقله لمستشفى السلام التخصصى بسيارة خاصة، إلا أنهم تلقوا الصدمة فور وصولهم للمستشفى بأن صديقهم قد فارق الحياة، مستطردين: «كنا عاملين حفلة صغيرة عشان ننبسط، وهو اللي طلب زيادة، الدنيا اتقلبت وحياتنا باظت بسبب الكيف»
وقررت نيابة السلام حبس أصدقاء المتوفى 4 أيام على ذمة التحقيقات لتعاطيهم المواد المخدرة عندما ورد إخطار من مستشفى السلام التخصصي، يفيد بحضور ماهر علي 30 سنة، جثة هامدة نتيجة تناول جرعة استروكس زائدة، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى لبيان أسباب الوفاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X