أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شرطة الرياض توقف حفلًا لـ "الهالوين" غير مرخص به

لا تتهاون شرطة المملكة مع أي بلاغ يرد إليها، وتقوم مباشرة لمتابعة حيثياته، ويوم أمس السبت قامت شرطة الرياض بإصدار بيان أوضحت فيه ملابسات حفل "الهالوين" والذي أقيم في منطقة الثمامة. وكانت فيديوهات عدة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي تسبّب بجدل واسع.
من جهتها أوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغات وشكاوى من سكان حي الثمامة تشير إلى ارتفاع الضجيج في ساعات متأخرة بعد منتصف ليلة يوم السبت، وبيّنت أنه بعد مباشرة الموقع اتضح وجود حفل أقيم مقابل مبالغ مالية دون الحصول على ترخيص رسمي، وارتكب بعض المشاركين فيه مخالفات نظامية، وأثاروا مخاوف السكان باستخدام أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات. مما دفع رجال الشرطة إلى إيقاف منظمي الحفل، واتخذت التدابير النظامية بحق المشاركين فيه، وقد أحيلت القضية إلى الجهات المختصة لمتابعتها والبت فيها.
تجدر الإشارة إلى أنّ عيد الهالوين هو احتفال يقام في ليلة 31 أكتوبر تشرين الأول من كل عام، وتشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X