فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ناعومي كامبل تتجاهل كيندال جينر بطريقة مهينة

ناعومي وكيندال جينر
العارضتان ناعومي وكيندال جينر
ناعومي وكيندال جينر

تجاهلت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل Naomi Campbell زميلتها الشابة كيندال جينر Kendall Jenner بطريقة مهينة، خلال مقابلة للأولى ضمن برنامج What Happens live.

وفي التفاصيل، عندما سأل المحاور ناعومي عن رأيها بأنّ جينر هي عارضة الأزياء الأكثر أجراً، أجابت بـ: "السؤال التالي"، وكأنها اعتبرت أنّ الموضوع لا يستحق منها حتى أن تتحدث عنه!
شاهدوا الفيديو:



وقد أكد مصدر مقرب من العارضة ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جنير، أنّ هذا التصرف تسبب لها بحالة إحباط وأذى نفسي، خاصة وأنها لا تعرف ما هو سبب هذه الإهانة.

وأضاف المصدر أن كيندال، البالغة من العمر 33 عاماً، شخصية حساسة، وكانت ناعومي مثالاً في مجال عرض الأزياء بالنسبة لها، لهذا تسبّب تصرفها هذا بصدمة نفسيّة لها.

يشار إلى أنّ كيندال جينر، وعلى عكس شقيقاتها اللواتي أصبحن جميعهن أمهات، تحاول التركيز فقط على عملها كعارضة أزياء، ولكنها صدمت مؤخراً متابعيها عندما اكتشفوا أنها لا تتواعد فقط مع نجم فيلادلفيا 76 Ben Simons بن سيمونز ، 21 عاماً . بل أنها تخرج أيضاً مع أنور حديد Anwar Hadid شقيق بيلا ، 21 عاماً ، وجيجي حديد ، 23 عاماً!

ويطرح مثلث الحب هذا الكثير من الأسئلة ، وبالتحديد من سيتأذى أوّلاً ، إذا لم يكن حدث ذلك بالفعل! وهل أنّ بيلا Bella Hadid وجيجي Gigi Hadid راضيتان عن علاقتها الثلاثية تلك، والتي يشكل شقيقهما أنور أحد أطرافها ؟

إلا أن تقارير صحفية أوضحت الأجوبة على هذه الأسئلة ، فكيندال شخصية حرة تفضل الاستمتاع بحريتها دون ارتباط، وليس لديها نية للاستقرار مع رجل واحد فقط والزواج حالياً، بل إنها لا تخطط لتكوين أسرة وبناء علاقة جدية على المدى الطويل.

ومن المعروف عنها ، أنه عندما تبدأ كيندال بمواعدة شخص جديد ، فإنها توضح دائمًا أنها لا تبحث عن أي شيء جاد للغاية ، وأنها غير مهتمة بعلاقة ملتزمة ، لذلك فإن الرجال يعرفون دائمًا ما هي نواياها".

وأضافت المصادر أنها تحب كلا الرجلين أي بن وأنور، وليس لها مصلحة في الاختيار بينهما! "إنها معجبة ببن كثيراً وتعتبره مثيراً وهو دائماً يضحكها ، لكنها أيضاً تحب أنور ، وهي تعرفه منذ سنوات عبر جيجي وبيلا ، ويعلم كل من بن وأنور أن كيندال لا تريد سوى علاقة غير رسمية ، وأن تستمتع فقط في الوقت الحالي ، لذلك ليس الأمر كما لو كانت مخادعة أو تخفي أي شيء".

ومع ذلك فإن هذه العلاقة لا تخلو من المخاطرة ،وخصوصاً خطر فقدان صداقتها بصديقتيها المقربتين، فالوضع أكثر تعقيدًا بكثير مع أنور ، وعلى كيندال أن تكون حذرة ، فأنور يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، وكان دائمًا معجباً بكيندال ، لذلك هناك خطر من وقوعه بالفعل في الحب وانكسار قلبه ، الأمر الذي يمكن أن يسبب بعض المشاكل بينها وبين بيلا وجيجي. وتلعب كيندال بالنار بمواعدة أنور ، لكنها لا تهتم ، فهي شابة ، جميلة ، وحرة، وستستمتع بحياتها قدر المستطاع ، طالما أنها تستطيع ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X