أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

سوني تعيد ذكريات بلايستيشن 1 بعد ربع قرن

حرص «سوني» على تطوير أجهزة «بلايستيشن»
سوني تعيد ذكريات «بلايستيشن١»

في إطار اهتمامها بمحبي إصدارها الأول من جهازها الشهير «بلايستيشن»، حرصت شركة «سوني» على إتاحة الفرصة لتجربته مجدداً بعد مضي ٢٥ عاماً على إطلاقه.
وعلى الرغم من حرص «سوني» على تطوير أجهزة «بلايستيشن» بشكل مستمر، إلا أنها فاجأت الجميع بإصدارها الأخير، حيث طوَّرت الشركة «بلايستيشن ١» بإضافة مدخل HDML إليه ليعمل على شاشات التلفاز الجديدة، وجعلته أصغر حجماً من الجهاز الأول، كما حمَّلت داخله 20 لعبة، كان مستخدمو «بلايستيشن 1» يعشقونها، منها: Final Fantasy VIl، Jumping Flash، Tekken 3، Ridge Racer، Type4، wild arms، لتعيد إلى الأجيال السابقة من مستخدمي أجهزتها أجمل الذكريات. وما ميَّز الإصدار أيضاً السعر المغري للجهاز ١٠٠ دولار فقط.
وقد كشفت «سوني» أنها ستطلق الجهاز في 2 ديسمبر المقبل، وما إن سمع محبو «بلايستيشن» الخبر حتى تفاعلوا معه فرحاً على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أعمارهم، وعبروا عن حماسهم الشديد لاقتناء الجهاز الجديد، والعودة إلى ممارسة ألعابهم القديمة المفضلة، فيما أبدى بعضهم رأيه بالشكل الخارجي للجهاز، مبينين أنه أصبح كلاسيكياً وجميلاً، وعدَّ آخرون إصدار «سوني» الجديد خطة تسويقية رائعة، مبدين سعادتهم بالخطوة التي انتظروها طويلاً. وشارك الخبر كثيرٌ من مستخدمي برامج ومواقع الـ «سوشيال ميديا».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X