فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور: كارينا كابور تكمل عامها الـ38 وتحتفل وسط عائلتها

عائلة كارينا تحتفل بذكرى ميلادها الـ38
كارينا تحتفل بذكرى ميلادها
كارينا وكاريشما كابور
كارينا وكاريشما مع والدهما
والدة كارينا تتوسطها وشقيقتها كاريشما كابور
كارينا وسيف علي خان

احتفلت نجمة بوليوود  كارينا كابور Kareena Kapoor  بذكرى ميلادها الـ38 الذي يصادف يوم 21 أيلول/سيتمبر، بحضور الأهل، حيث نشرت شقيقتها كاريشما كابور Karishma Kapoor  صوراً على حسابها الخاص في انستقرام من حفل الميلاد الذي ضم سيف علي خان Saif Ali Khan زوج كارينا، Babita و Randhir Kapoor والدا كارينا وكارشما.

وكانت كارينا بطلة فيلم " Veere Di Wedding" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض هذا العام، قد ظهرت برفقة ابنها تيكور وزوجها سيف علي مساء الخميس 20 أيلول/سبتمبر، حيث التقطت كاميرات الباباراتزي صوراً لهم وبدا أنهم كانوا يحتفلون بميلاد كارينا.

تابعي ايضا:

كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بذكرى ابنهما الأولى


وحول حياتها العائلية الروتينية ذكرت كارينا في كلام صحفي قالت فيه: "كل الأيام عادية ومتشابهة، لكن وجودي بقرب عائلتي وأصدقائي المقربين أمراً مذهلاً وفي غاية الروعة، ويبدو أنني في الأيام المقبلة لن أعمل بل سأبقى بقرب عائلتي التي أعتبرها من أولويات حياتي."

وأضافت كارينا: "أسافر، أقرأ الكتب، أشاهد التلفزيون حوال ساعتين يوماً، لكن بجميع الحالات أنام حوال الساعة 10:30 مساءً، وفي وقت الفراغ نمضي وقتنا أنا وسيف مع العائلة وغير ذلك نخرج معاً".

 

تابعي ايضا:

كارينا كابور نجمة سبتمبر.. وهذه محطات من حياتها في ذكرى ميلادها

مهنياً تتحضر كارينا لعملها المقبل " Kabhi Kushi Kabhie Gham" من اخراج كاران جوهر Karan Johar ، وهي جزء مهم من فيلم " Takht" الذي يشاركها فيه كل من  رانفير سينج Ranveer Singh  و Vicky Kaushal وغيرهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X