جمال /أظافر

آخر صيحات مناكير الأظافر لأسلوب شخصي..ستعجبك

الفضي مع البنفسجي
البنفسجي مع البرتقالي
تزيين أحد الأظافر بمناكير الغليتر البراق
مناكير الغليتر الأومبريه
خطوط الغليتر
الغليتر مع الأزرق يعكس أسلوب حورية البحر
المناكير الجاف مع لمسة معدنية
غليتر الأومبريه
مناكير الأومبريه مع الغليتر
الفضي مع البنفسجي
الدوائر لتزيين الأظافر
المناكير المنقط
غليتر الفرانش أعلى الظفر

مناكير الأظافر يشي بأسلوب السيّدة وذوقها الرفيع. في كلّ موسم، تَبرُز صيحات جديدة، بعضها يحاكي أسلوب الشابات وبعضها الآخر يليق بالسيدة الكلاسيكية. إنّما هناك أسلوب ثالث يعبّر عن المزاج المَرِح والمفعم بالحياة.

 

تعرفي أيضاً بالفيديو على طلاء الأظافر بالمياه

 


في هذا الألبوم، نعرض لكنَّ عددًا من الأساليب العصريّة لتقليم الأظافر وفق أنماطٍ خارجة عن المألوف، لكنّها تحاكي صاحباتِ الأسلوب الرفيع.​

 

  1. الغليتر والأومبريه:

    الغليتر: يروج في هذا الموسم استخدام مناكير الغليتر البرّاق من أجل إضافة لمسة مميّزة وشخصيّة إلى الأظافر. هناك العديد من الأساليب لتطبيق مناكير الغليتر. فإمّا أن يُطبَّق على ظفرٍ واحدٍ أو أكثر بشكل كامل، وإمّا ان يُطبَّق على ظفر واحد بأسلوب الفرانش، من أجل منح الظفر بعض اللمَعِيّة.
     

    أسلوب الأومبريه: طغى الأومبريه على صبغات الشعر ابتداءً من المواسم الأخيرة، لكنّه امتدّ اليوم إلى عالم مناكير الأظافر. فبات بالإمكان تقليم الأظافر بأسلوب الأومبريه، سواء باستخدام المناكير العادي أو مناكير الغليتر البرّاق.

  2. المنقّط والألوان المتناسقة:

    3- المنقّط: من بين الأساليب العصريّة الرائجة في هذا الموسم، المناكير المنقّط الذي يحاكي الماضي أو ما يُعرف بالـ"فنتادج". للحصول على نتيجة جميلة، من الضروري تنسيق الألوان. على سبيل المثال، يمكن تطبيق المنقّط الأسود على خلفية باستيل حياديّة كالزهريّ أو السلمون. لمزيد من الجرأة، يمكن تطبيق النمط المعدني كالفضّي أو البرونز على خلفية زرقاء أو بيج. لا يحتاج هذا النمط إلى الكثير من الخبرة، يكفي تطبيق طبقة واحدة أو اثنتين من المناكير الأحادي على الظفر كاملًا، والانتظار ريثما يجفّ. بعدها، يحين دور نمط التنقيط باستخدام ريشة رفيعة جدًّا.
    4- لونان متناسقان: من التصاميم البسيطة إنّما الناجحة، تطبيق لونين متناسِقَين من مناكير الأظافر على يد واحدة، كالأبيض والذهبي الفاتح، أو البنفسجي مع البرتقالي، أو الرمادي مع الأصفر... الخيارات لا تحصى، شرط حسن اختيار اللون ودرجته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X