فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قصة حب أسيل عمران وأيمن الاعتر تجتاح السوشيال ميديا

أسيل عمران وأيمن الاعتر
أسيل عمران
أسيل عمران وأيمن الاعتر
أسيل عمران
أيمن الاعتر
أيمن الاعتر
أسيل عمران
أيمن الاعتر

في عصر السوشيال ميديا، بات بإمكان الفنانين الترويج لأنفسهم بالشائعات التي يطلقونها من خلال نشر صور وفيديوهات لهم، بهدف الكسب المزيد من الشهرة والإنتشار ثم لا يلبثون أن ينفونها بسرعة أكبر، بعد أن يكونوا قد إستفادوا منها إعلاميا وجماهيرياً.

ويبدو أن الفنانان أسيل عمران وأيمن الأعتر، حاولا الإستفادة من مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر صور وتعليقات أوحت بوجود علاقة عاطفية بينهما، تم تداولها تحت هاشتاغ "أسيل كنتا".

فلقد نشر أيمن الأعتر صورة سيلفي مع أسيل عمران خلال وجودهما في لندن، وعلّق قائلًا: "سيلفي مع أسيل عمران..أنا وأسيل سيلفي ولندن باص خلفي...خلفنا..ملاحظة عارف أن دمي خفيف".

بدورهما قامت أسيل عمران بنشر صورة لها مع أيمن الأعتر وهما يضحكان ويمرحان وبدا في غاية الإنسجام وعلقت "لما نحاول ناخد صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شيء"."

هاتان الصورتان أثارتا الجدل عبر السوشيال ميديا، وتساءل البعض هل يوجد قصة حب أو علاقة عاطفية علاقة بينهما، بينما طالب البعص معرفة موعد زواجهما .

ويبقى موضوع إرتباط اسيل عمران من أيمن الأعتر من عدمه محط تساؤل وشكوك، الى ان ينفيه الثنائي أو يؤكده.

يشار إلى ان أسيل عمران هي الزوجة السابقة للإعلامي خالد الشاعر الذي تزوج أخيرا من الإعلامية والفنانة نور الشيخ إبنة الفنان خالد الشيخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X