فن ومشاهير /مشاهير العالم

عليا بهات تواجه قراراً صعباً ... هل تنهي مسيرتها الاحترافية ؟

عليا بهات وحبيبها
عليا بهات
عليا بهات
عليا
عليا وحبيبها

أكدت نجمة بوليوود علياء بهات Alia Bhatt  لمتابعيها أن علاقتها العاطفية بالنجم رانبير كابور  Ranbir Kapoor  لن تؤثر على مسيرتها المهنية والاحترافية وأنها ليست مضطرة للتخلي عن التمثيل بعد زواجها، مؤكدة في الوقت ذاته أن الزواج لن يكون قبل عام 2020.

انفصال عليا بهات وسيدهارث مالهوترا


كلام بهات جاء خلال حديث اجرته مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما سألتها إحدى المعجبات “هل تتخلين عن التمثيل بعد زواجك؟ “ فأجابت ممثلة Brahmastra: “ليس هناك حاجة للتخلي عن أي شيء”.

وكانت مصادر مقربة من عليا تحدثت الى عدد من المواع الاخبارية الهندية حول العلاقة التي تجمع النجمة الهندية بالممثل الشهير وقالت : “إن عليا في مرحلة كبيرة من حياتها الآن، إنها في حالة حب، وكلاهما على يقين من بعضهما البعض. الزواج قادم بالتأكيد، لكن هذا لن يحدث قبل عام 2020 “.

رانبير كابور يطلب الزواج من عليا بهات


وكان والد رانبير كابور، ريشي كابور، صرح في دردشة مع وسائل الإعلام أن الوقت قد حان عندما يفكر رانبير في الزواج،  بينما أعلنت علياء بهات في مقابلة أجريت معها في وقت سابق أنها قد تفاجئ الناس في أي وقت قريب.

يذكر أن العلاقة العاطفية التي جمعت النجمين بدأت خلال تصوير فيلم Brahmastra للمخرج أيان موخرجي Ayan Mukerji ومع ذلك، كلاهما مشغول بتصوير مشاهد الفيلم في هذه الأيام في بلغاريا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X