فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة في المغرب وسط عاصفة من الانتقادات بسبب أجره العالي وتصريح قديم له

الفنان راغب علامة
مدينة افران
مدينة افران المغربية
الفنان راغب علامة

وسط عاصفة من الانتقادات يشارك الفنان اللبناني راغب علامة في النسخة الثالثة من مهرجان إفران الدولي الذي تنطلق فعالياته من 6 إلى 11 من شهر يوليو الجاري تحت شعار (إفران مرآة الأطلس).
ويحيي راغب الحفل مقابل أجر 800 الف درهم مغربي ما أثار سخط جمهور المدينة وفاعلياتها وبعض مسؤولي الجمعيات الذين انتقدوا منظمي هذا المهرجان على هذا السخاء، في مدينة تعاني من ضعف البنيات التحتية، وللمرافق الاجتماعية والصحية والتي كان الأولى أن تنفق هذه الأموال لصيانتها وبنائها.
ولم تتوقّف الانتقادات عند إدارة المهرجان، بل وصلت إلى راغب علامة الذي رأى البعض أن عليه أن يبادر ويساهم في تطوير هذه البنى التحتية إما بمشاركته الطوعية أو من ماله الخاص بدلاً من استنزاف المال العام الذي كان ينبغي أن يصرف في المشاريع التي يمكن أن تعود بالنفع على أهل المدينة.
من جهة أخرى ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعته الشهير وقذفه لبنات المغرب في تصريح قديم له، مستغربين تغاضي المنظمين عن ذلك، متجاهلين أولويات سكان مدينة إفران.
وفي خضم الانتقادات التي طالت راغب علامة والمواقف التي تشجب اعتلاءه للمسرح لم يجد المنظمون سبيلاً آخر غير الصمت دون إبداء أي توضيح أو رد فعل.

 

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X