فن ومشاهير /أخبار المشاهير

براءة نرمين الفقي من تهمة النصب

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

قضت محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر ببراءة الفنانة نرمين الفقي، من تهمة النصب على ثري عربي، وعدم وفائها بالزواج منه.
أصدرت المحكمة قرارها برئاسة المستشار محمد حسين عامر .

بعد اتهامها بالنصب: نرمين الفقي تدافع عن سمعتها وترد ...


بدأت تفاصيل الواقعة في 18 مايو الماضي ببلاغ من المحامي نبيه الوحش، أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة نرمين الفقي، بصفته وكيلاً عن "حامد. أ" رجل أعمال واتهمها بخيانة الأمانة والنصب، وقالت الدعوى أن الفقي حصلت على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه من الشاكي، مقابل وعدها له بالزواج، إلا أنها لم تف بوعدها، ونظرت المحكمة الدعوى في عدة جلسات، ثم أصدرت حكمها المتقدم.
وقال "الوحش" في دعواه، أنه بناء على طلب ح. ح، أقام دعواه ضد نيرمين محمد لبيب عبد الرازق، وشهرتها "نيرمين الفقي" المقيمة بالفيلا رقم 180 كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد.

بالتفاصيل الكاملة: نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد ...


في 25 مايو 2018، حددت محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر، جلسة 26 مايو الماضي، لنظر دعوى تتهم الفنانة نرمين الفقي، بالنصب على ثري عربي، وعدم وفائها بالزواج منه، فيما طالب محامي المدعي بمعاقبة المدعية عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على "يعاقب بالحبس كل من توصل الى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو إيهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X