فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حبيب بعد فوز أغنية "3 دقات" بـ"أوسكار سيدتي": سعيد وفخور بالجائزة

تامر حبيب
تامر حبيب
تامر حبيب
تامر حبيب
تامر حبيب
تامر حبيب ويسرا وأبو
تامر حبيب
تامر حبيب

أما السيناريست تامر حبيب مؤلف «3 دقات» فقال: «خبر فوز 3 دقات بجائزة أوسكار "سيدتي" عن "أفضل أغنية عربية" في عام 2017 هو أسعد خبر تلقّيته إلى الآن، حيث إنّني فوجئت بالتكريم، ولم أتوقّع أن يكون القدر كريماً معنا إلى هذه الدرجة».
وأضاف «حبيب»: «لا أعرف كيف أعبّر عن فرحتي بهذا الخبر السعيد؛ أولاً: كون التكريم والجائزة من أعرق المجلات وأكثرها انتشاراً في الوطن العربي "سيدتي"، ثانياً: لأن الجمهور هو من اختار هذه الأغنية تحديداً ومنحها صوته؛ ففي الاستفتاء هناك نزاهة في الاختيار، وأيضاً شروط الحصول عليها كبيرة، فيكفي أن اسمها جائزة الأوسكار».
وتابع: «أن يصل عدد مشاهدات "3 دقات" على اليوتيوب إلى 117 مليون مشاهدة إلى الآن، بمعدّل مشاهدة يقارب المليون يومياً لهو إنجاز مصري لم تصل له أغنية سابقة وقت طرحها. وهذا ما يجعلني أفكّر بأن أخصّص جزءًا من وقتي لكتابة الأغاني. فعند كتابة "3 دقات" ارتبطت لدي بوجود حالة الحب لعدّة أشياء، منها لمهرجان الجونة، وحب مصر حيث أننا نريد أن نجعلها أحلى وأجمل، وبناء عليه التقيت أبو وكنا نتناول الإفطار سوياً، فعرض عليّ اللحن، وكتبت الأغنية، وفي المساء سافرنا إلى القاهرة وسجلناه، واتصلت بالفنانة يسرا، التي أعجبت بها، فشاركتنا حالة الحب. ثم بعدها عرضناها على المهندس نجيب ساويرس الذي تحمّس لها ورقص على أنغامها، واتّخذ قراره بأن تكون أغنية ختام مهرجان الجونة».
واختتم السيناريست تامر حبيب: «سعيد بالفعل وفخور أيضاً بأنّ أول عمل غنائي أكتبه في حياتي أنال عنه هذه الجائزة الكبيرة وتلك المفاجأة (أوسكار سيدتي)، التي أهديها لإدارة المجلة التي وثقت في اختيارات الجمهور ومنحتنا هذه الجائزة الغالية وهذا الشرف العظيم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X