جمال /أخبار جمال

مجموعة SUBLIMAGE كنز في عالم مستحضرات التجميل من شانيل

للكشف عن سحر مجموعة SUBLIMAGE من جديد، تطلب الأمر مجهودًا وشغفًا كبيرين، فضلاً عن 15 سنة من الأبحاث والمهارة، وأخيرًا وليس آخرًا، المادة الخام الثمينة والمشهورة لهذه المجموعة: فانيليا بلانيفوليا.
للمرة الأولى، يجمع مستحضر SUBLIMAGE L’Extrait de Crème كل جزيئات نبتة فانيليا بلانيفوليا النشطة في تركيبة واحدة مركزة لمقاومة علامات التقدم في السن بشكل كامل وفعال.
حصاد مذهل
تعبر الفانيليا عن الأنوثة والجاذبية، كما تتميز بقدراتها الهائلة ومركبها الغني. وقد وقع الاختيار على نبتة فانيليا بلانيفوليا من بين 117 صنفًا آخرين من أصناف الفانيليا حول العالم، وذلك لما تنتجه من عدد كبير من الجزيئات الاستثنائية.
الطابع الجديد للفخامة
في مختبرها المفتوح، تشرف شانيل CHANEL على نبتة الفانيليا وتحميها وتراقب نموها وتجمعها، ثم تحللها وتحسن من مزاياها. فيمكن الحصول على مكونات فعالة لا مثيل لها من كل جزء في النبتة: الزهور والأوراق والثمار... يتم التعامل مع تلك الجزيئات الثمينة وكأنها قطع من الألماس الفاخر، فيتم استخراجها من خلال عمليات مصممة خصيصًا لذلك، مستوحاة من الطبيعة.
مع كل خطوة، تتعزز قوى هذا المستحضر الفريد من SUBLIMAGE ويصبح في أوج جماله. وفي 2018، أصبح بإمكان النساء التدلل بتجربة عناية بالبشرة غير مسبوقة


الاستفادة اليومية من القوى العلاجية المكثفة
إذا كنت تسعين إلى الرفاهية المطلقة؛ فهذا المستحضر هو الأنسب لكِ، فهو يتسم بالبساطة ويمنحك تجربة حسية مثالية ولمسة طبيعية، باختصار فعالية شاملة. لا تمتلك النساء اليوم الوقت الكافي للاسترخاء والاستمتاع بروتين عناية بالبشرة رفيع المستوى أو الذهاب إلى منتجع صحي، لذلك تبحثن دائمًا عن مستحضر عناية بالبشرة فريد يمنحهن نفس مزايا المستحضر العلاجي المكثف ويمتلك نفس قدراته الهائلة.

ويلبي كريم SUBLIMAGE L’Extrait de Crème احتياجتهن باحتوائه على أعلى تركيز من مستخلص فانيليا بلانيفوليا، المعروفة بقدراتها على تجديد خلايا البشرة وإصلاحها وحمايتها بشكل غير مسبوق. وبعد أسبوع واحد من استخدام الكريم، تتحسن البشرة بشكل ملحوظ وتشع جمالاً وحيوية. ويومًا بعد يوم، تزداد نعومتها وإشراقتها ويبدو عليها الراحة أكثر.
ليس بمعجزة أو وهم، بل نتيجة فعلية لا مثيل لها.
"إصلاح (+63%*) وبشرة معززة الامتلاء (+60%**) ونعومة (+52%**) وتغذية جيدة (+47%***) ونضارة (+50%**). بتجدد خلايا البشرة، تصبح أكثر مقاومة للعوامل البيئية اليومية المجهدة لها."
لا يمنحك مستحضر SUBLIMAGE L’Extrait de Crème بشرة صحية أكثر فقط، بل يمتد تأثيره ليبهج حواسك، لما يمتاز به من ملمس مميز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X