فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شذى حسون تتحدث عن خلافها مع أروى وأحلام

شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون

أطلت الفنانة العراقية شذى حسون في برنامج "ليالي الكويت"، وتحدثت في الكثير من المواضيع الفنية.

عن تغريدة "يمهل ولا يهمل" التي أثارت الجدل عندما نشرتها على "تويتر"، قالت: "دعوت ربّ العالمين أن يأخذ حقي من أناس آذوني. لكنّ الناس ينسون الحقائق ويركزون على الأشياء الآنية".

وعن لجوئها إلى البروباغندا الإعلامية خلال تعرّضها للسرقة في اليونان، أجابت: "أنا تعرضت للسرقة واللصوص دخلوا الفيللا، وسرقوا كل شيء، بما فيها جوازاتي هذا عدا المجوهرات".

كما قالت إنّ هناك فاشينيستا ومذيعة تريد أن تبرز على حسابها، وأضافت، "أصادقهنّ وأُظهرهنّ على التلفزيون، فيحاولن استغلال هذه الأمور، ولذلك أنا ابتعدت عنهن، لأني أدركت أنّ لديهنّ مصلحة من وراء صداقتهنّ لي".

وعما إذا كانت خلافاتها في الوسط الفني قد أثّرت على أهدافها ونجوميتها، قالت: "نعم أثّرت، لأنّ هذا ما كانوا يهدفون إليه. حينها لم أكن أستوعب ما يحصل لأنني كنت جديدة في الوسط. كنت أتلقّى الضربات يوميًّا ويصدر عني ردات فعل، وأنا كنت استفزازية. لكنّ تلك المشاكل لم تؤثّر على نجوميتي، بل وضعت أسمي في خانة المشاكل مع الفنانات".

عن خلافها مع الفنانة اليمينة أروى، أوضحت شذى حسون، أنّ الخلاف معها وصل إلى المحاكم وأنها كسبت الدعوى ضدها، مشيرة إلى أنّ الخلاف لا علاقة له بانتقادها لفيديو كليب، وأضافت: "هناك فرق بين أن تحاورني مغنية وبين أن تحاورني إعلامية. في أول برنامج لها حاولت أن تلعب معي دور الإعلامية. هو كان برنامج منوعات، وهي حاولت أن تحقق سكوب إعلاميًّا على ظهري، ولو أنها كانت مذيعة هي التي تحاورني لكنت تقبّلت الأمر".

وعن سبب قولها إنّ لقب الملكة يناسب العجائز فقط، أوضحت: "ربما لأنّ الملكة عجوز أو ربما لأنها إنسانة تملك باعًا طويلًا في مجال عملها".

وعن سبب ابتعادها عن حفلات الأعراس، أجابت: "هناك وجوه جديدة وغير معروفة هي التي تحيي حفلات الأعراس، وربما يتم الاستعانة بها، لأنّ أجورها ضئيلة، بينما أنا أجري مرتفع بعض الشيء".

أما عن خلافها مع ابنة بلدها رحمة رياض، فأجابت، "لا يوجد خلاف بيننا، ولا أعرف لماذا تضع نفسها وكأنها على خلاف معي. لا يوجد خلاف بيني وبين أحد. في الأساس لم يكن يوجد صداقة بيننا. لماذا تريد أن توحي بأنها صديقتي أو أن هناك خلافًا بيننا. هي شاركت في برنامج وكانت كأيّ مشترك آخر، وعندما سُئلت عنها قلت إنها تصلح للغناء، وكنت قد شاهدتها مرة أو مرتين، بينما هناك مشترك غيرها أعجبني صوته، وهذا حقي ولست مضطرة لأن أقول إنّ صوتها أجمل صوت في العالم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X