فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: كيف تبرر إليسا تصرفاتها ليلة رأس السنة؟

إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
عمر مسكون

بعد الضجة التي أثيرت حول إليسا وإتهامها بالتعامل بفوقية مع الصحافة والجمهور، نشر الفنان عمر مسكون فيديو تحت عنوان " إليسا تخرج عن صمتها وتصرّح حصرياً عبر صفحتي أنا عكس يلي شايفينها".

عمر مسكون قام بتقيلد إليسا بالحركة ومستخدماً أبرز عباراتها الشهيرة وبعضاً من مفردات أغانيها، وحاول أن يكون مكانها، ومحاولاً إيجاد تبريريات لتصرفاتها مع الصحافة والجمهور في حفل رأس السنة في دبي.

كرد على الانتقادات اللاذعة التي طالتها  بسبب انسحابها من المؤتمر الصحفي وعدم قبولها التصور مع المعجبين، هل هو تكبّر  أم أن "السوشيال ميديا" ظلمتها، كان الجواب" ظلموني غاروا مني. بس it’s ok  تعودت. ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم يكن القمر في برجي في ذاك اليوم وكوكب فينوس زعل مني وفلّ. الأمر ليس بيدي. الناس يعتقدون أني مغرورة، لكن أنا عكس اللي شايفينها. أنا كلي حنان وطيوبة والبعض يعتقد أنني محرورة من زميلاتي لكني مش مزعورة حتى لو هجموا عليّ بالصوت والصورة".

وفي كلمة موجهة للصحافة والجمهور، كان الردّ" للصحافة أقول تعبت منك وكرهتك أنا بيني وبينك خلاص كل شيء إنكسر، أما للجمهور  حبيب قلبي فأقول ارجع للشوق حبك وجع أطلب وتمنى it’s ok واستروا ما شفتوا منا . عادي".

 

A post shared by عمرو مسكون (@amr_maskoun) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X