عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نجمات اخترن الارتباط بداية العام 2018

زفاف شيماء هيلالي
ارتبط الثنائي ليلة رأس السنة
شيماء هيلالي
عرس عقيل وفرح
لقطة رومانسية للعروسين
باريس هيلتون وخطيبها
باريس هيلتون وخطيبها
فرح الهادي
لرتبط الثنائي بداية العام 2018
عرس عقيل وفرح
أليس عبد العزيز وخطيبها
لقطة رومانسية للعروسين
أليس عبد العزيز وخطيبها
العروس فرح الهادي

يبدو أنّ العام 2018 سيحمل الكثير من حفلات الزفاف. فقد شهدت الساعات الأولى من العام الحالي، ارتباط العديد من النجمات بعد قصص حب. وأعلنت كل واحدة منهنّ عن خطوبتها بشكل مختلف عن الأخرى، ليستقبل الوسط الفني العام بالمزيد من أخبار الحب والرومانسية. إليكِ بعض التفاصيل:
- باريس هيلتون: نشرت باريس هيلتون على صفحاتها على السوشيال ميديا، فيديو تسجيليًّا خلال تقدّم حبيبها كريس زيلك لخطوبتها. فيديو جمع الثنائي على الثلج، وسط أجواء رومانسية، فقدّم كريس خاتم خطوبة مميّزًا لحبيبته باريس التي أعربت عن حبها له. علاقة الثنائي بدأت قبل عامين وستتكلّل قريبًا بحفل زفاف.
- فرح وعقيل: ودّعت فرح الهادي العزوبية في آخر يوم من العام 2017. ونشرت الناشطة على السوشيال ميديا صورة جمعتها مع زوجها عقيل الرئيسي، إضافة إلى صورة أخرى أثناء دخول الثنائي إلى القاعة التي شهدت سهرة الزفاف. فرح التي يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام، بدت جميلة بتلك الصور.
- شيماء الهلالي: بسريّة تامة عقدت شيماء الهيلالي قرانها على رجل لم تعلن عن اسمه. بل اكتفت الفنانة بنشر صورة مع حبيبها وهي ترتدي فستان زفاف مميّزًا.
- أليس عبد العزيز: استقبلت إليس عبدالعزيز، العام الجديد بالحب والرومانسية، بعدما استغل حبيبها "علي" الدقائق الاخيرة من 2017 ليقدّم خاتم الخطوبة لحبيبته. إليس وهي ناشطة لبنانية على السوشيال ميديا، سبقت أخواتها فرح ونادين إلى القفص الذهبي. فهل تتبعها شقيقتاها لاحقًا هذا العام؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X