فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يتخطّى عتبة الـ100 مليون وهذا ما قاله لجمهوره

من إحدى الحفلات
الفنان سعد لمجرد
تدوينة الفنان سعد لمجرد
بالأبيض والأسود

وجّه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر تطبيق الصور "الانستقرام" وذلك بعد أن حطمت أغنيته الأخيرة عتبة الـ100 مليون مشاهدة على الموقع العالمي يوتيوب في ظرف وجيز.

ونشر "المعلم" تدوينته أرفقها بصورة له من أحد شوارع باريس جاء فيها: "شكرًا أعز الناس على مجهوداتكم الجبارة كي نصل لهذا الرقم الهائل في مدة وجيزة، الحمد لله أنا كتبغيكم و أنتما كتبغيوني و معمّر شي حاجة إن شاء الله غادي تبدل هذه المحبة ".

وأضاف قائلًا:" ميااااااااااات مليون فخاطركم، فخاطر المغاربة وفخاطر جميع الفانر في العالم كلو، وراه مكاين غير العصير آي لوف يو كاملين بزاف ".

نزهة الركراكي والدة سعد المجرد لـ"سيدتي نت": فخورة بسعد وهذا شرطي ...



وسبق أن تخطّت أغنية "المعلم" عتبة المئة مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، لتكون بذلك أّول أغنية عربية تحقق هذا الرقم الكبير، رغم أنّ الأغنية لم يمر على وضعها بموقع اليوتيوب، وقتها غير ثلاثة أشهر وعشرة أيام.

يُذكر أنّ سعد المجرد، هو أحد أكثر المغنّين الشباب المغاربة شهرة، ابن المطرب المعروف البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي. وزيادة على صوته، فقد استطاع أن يبني تميّزه على مزجه بين الأغنية المغربية واللحن الخليجي، كما أنه لا يُصدر ألبومات تجمع أغانيه، فباستثناء ألبوم وحيد عام 2013، اختار إطلاق كل أغانيه الواحدة تلو الأغنية، الأمر الذي حقق له مشاهدات خيالية، رغم قلة الأغاني التي أدّاها إلى حد الآن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X