فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سكارليت جوهانسون تعيش قصة حب جديدة

Scarlett Johansson
Scarlett Johansson
الصورة الرسمية الأولى لـ Scarlett Johansson و Colin Jost
Colin Jost

يبدو أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson قد تخطت انفصالها عن زوجها الثاني رومان دورياك Romain Dauriac إذ أنها تعيش حالياً قصة حي جديدة مع الممثل العالمي كولن جوست Colin Jost.

فقد ذكرتت وسائل إعلام أمريكية أن النجمة البالغة من العمر 33 عاماً، ارتبطت بعد مررو شهرين فقط على انفصالها، أي في شهر أيار المنصرم بالممثل كولن جوست البالغ من العمر 35 عاماً، إلا أنهما ظهرا سوياً بشكل علني للمرة الأولى منذ يومين في حفل American Museum of Natural History Gala.

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد التقطت للثنائي في شهر أيار المنصرم صور في أحد الشوارع وهم يتبادلان القبل بعد إنتهاء برنامج Saturday Night Live في موسمه الأخير.

ويشار إلى أن جوهانسون أنجبت من زوجها رومان دورياك طفلة تدعى روز وتبلغ من العمر عامين، كما أنها كانت متزوجة قبله من الممثل العالمي ريان رينولدز Ryan Reynolds لمدة 3 أعوام قبل أن تنفصل عنه عام 2011.

يذكر أنه في الوقت الذي تقدمت فيه سكارليت بأوراق لطلاق رسمياً من زوجها الصحافي الفرنسيّ رومان دورياك اشتعل الأخير غضباً .

فقد صدر حينها بيان عن زوج الممثلة قال فيه: " إنه يشعر بالأسف لأنّ سكارليت جوهانسون أقامت دعوى الطلاق في المحكمة، وجعلت خلافاتهم الشخصيّة علنيّة بهذا الشكل ".

وأضاف : "أناشدها بأن تسحب هذا الإجراء فورا، وأن تعود إلى طاولة المفاوضات، بغضّ النظر عن مدى الإزعاج الذي قد يسبّبه ذلك".

وكانت الممثلة قد أصدرت بيانا قالت فيه: "كأمّ متفانية، وشخصيّة كتومة، وفي ظل إدراكي الكامل بأنّ ابنتي ستكون كبيرة بما يكفي يوما ما، لتقرأ الأخبار التي تُنشر عنها، فأودّ أن أقول فقط: إنني لن أعلّق أبدا على انتهاء زواجي".

وكان محامي النجمة جودث بوللر، قد تقدّم بطلب أوراق الطلاق إلى محامي دورياك هارولد مايرسون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X