عروس سيدتي /شهر العسل

لمحبو الفنّ... أفضل وجهات شهر العسل

وجهات لمحبو الفن
وجهات شهر عسل 2017
نيويورك
وجهات سياحية ثقافية
اختاري وجهة شهر عسل تناسب
باريس وجهة مثالية

يرتبط شهر العسل ارتباطًا وثيقًا بالرومانسية. بالنسبة لبعض الأزواج، إنّ شهر العسل ليس أكثر من المشي جنبًا إلى جنب في أعظم المتاحف في العالم. من باريس، إلى أمستردام، وحتى برشلونة، يمكنكما أن تجدا الرومانسية والثقافة كلّها في المكان نفسه.
باريس
تعدّ عاصمة فرنسا مملوءة بالرومانسية والثقافة، والمتاحف الفنية المذهلة. من بين المتاحف هو اللوفر الذي يُعتبر الأكثر شهرة والأقدم، ويضم عشرات القطع الفنية القديمة. كذلك متحف أورسيه، حيث الفن الحديث من أمثال ماتيس وبيكاسو في مركز جورج بومبيدو.
أمستردام
مكان يُنصح به لعشّاق الفن. تضم امستردام متحف فان غوغ. افتُتح لأول مرة في عام 1973 احتفاءًا بالفنان المولود في هولندا. هنا، يمكنكما أن تريا بعضًا من أشهر لوحاته بما في ذلك " Sunflowers"، " Almond Blossom"، و Self Portrait with Straw Hat". يقع متحف ريجسموسيوم ذو الشهرة العالمية على مقربة منه، وهو مكان وجود لوحة ريمبرانت فان راين، التي تعود إلى عام 1642، وهي The Night Watch.
نيويورك
مدينة شهيرة ومحبوبة، يوجد فيها متحف ميل. كذلك فيفث آفنيو الذي يحتوي على ثمانية متاحف، والتي تشمل متحف متروبوليتان للفنون الضخم. كذلك متحف سولومون غاغينهايم في متروبوليتان.
برشلونة
موطن دالي وبيكاسو. أنتجت إسبانيا العديد من الفنانين الموهوبين والمشهورين. الهندسة المعمارية وحدها في برشلونة، سترضي أيّ محب للفن، ولكنّ المتاحف والمعالم السياحية لافتة للنظر.
أهم المعالم السياحية، المباني التي أنشأها الفنان المعماري أنتوني غاودي والتي تساعد على تحديد جمالية المدينة، مثل Parc Guell ،و infamous والذي لم ينتهِ بعد، ومن المتوقع أن يكتمل في عام 2030 إضافة إلى كنيسة ساغرادا فاميليا الخاطفة للأنفاس. يمكن ايضًا التجوال في المتاحف الفنية في برشلونة، بما في ذلك متحف بيكاسو، والمتحف الوطني للفنون الكاتالونية، ومتحف ديزني برشلونة. ويمكن العثور على المنحوتات الأكثر شهرة في العاصمة توسكانا، وهو "تمثال داود" الشهير لمايكل أنجلو. عدا عن ذلك هناك كاتدرائية سانت ماري فلورنسا (كاتدرائية دي سانتا ماريا ديل فيوري)، وهي معلم يجب رؤيته في فلورنسا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X