أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: اطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي

درة زروق في فستان من الترتر البراق
أمل بوشوشة في فستان من Zuhair Murad
ليلى علوي في فستان أسود دخله قماش الدانتيل
هند صبري في فستان مكشوف الأكتاف باللون الأسود
كندة علوش في فستان أحمر من Elie Saab
صبا مبارك في فستان من الأورغانزا
انجي المقدم في فستان باللون الذهبي
Elizabeth Hurley في فستان ناعم أسود
يسرا في فستان من Elie Saab
الهام شاهين في فستان من الدانتيل الأسود
بشرى في فستان أسود مع تفاصيل ذهبية
أصالة نصري في فستان من Nicolas Jebran
منى زكي في فستان بقصة الكتف الواحد
تفاصيل اطلالة كندة علوش
دارين حداد في اطلالة أنيقة باللون الأسود
تفاصيل اطلالة أمل بوشوشة

أُقيم مساء أمس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39، وكانت سجادة المهرجان هذا العام حافلة بألمع أسماء النجوم، الذين اختاروا اطلالات مختلفة لهذا الحدث، وبشكل خاص النجمات العربيات اللواتي عملن جاهدات ليظهرن بأجمل حُلة، وكالعادة بعضهن نجحن في اختيار اطلالات مُبهرة، وبعضهن الآخر بدت اطلالاتهن صادمة وبعيدة كل البعد عن الأناقة.
ومن أجمل اطلالات الحفل كانت اطلالة أمل بوشوشة التي ارتدت فستانًا من الترتر البراق اختارته من مجموعة "زهير مراد" Zuhair Murad للألبسة الجاهزة، وقد اعتمدت مع اللوك تسريحة شهر مجعدة ومنسدلة ومجوهرات مميزة، فبدت مشرقة وجذابة.
وكذلك فقد أحببنا اطلالة كندة علوش التي اختارت فستانًا باللون الأحمر حمل توقيع "ايلي صعب" Elie Saab، دخله قماش الشيفون بطريقة ناعمة عند الأكتاف والأكمام، وقد اختارت مع اللوك حقيبة كلاتش باللون الفضي من توقيع المصمم نفسه، ومجوهرات فاخرة أكملت بها اللوك.
ومن الاطلالات اللافتة أيضاً كانت اطلالة صبا مبارك التي اختارت على غير العادة فستانًا ذا تصميم أنثوي ناعم -فخياراتها في العادة تكون أكثر دراماتيكية- مصنوعا من قماش الأورغانزا باللون الزهري ومزينا برسومات القلوب، وكذلك فقد بدت اطلالة هند صبري ناعمة في فستان مكشوف الأكتاف زينته بعقد كبير.
أما من أسوأ اطلالات الحفل فكانت اطلالة درة زروق التي اختارت فستانًا من الترتر البراق فيه الكثير من التفاصيل التي جعلت اللوك يبدو مبهرجاً. وكذلك اطلالة أصالة نصري في فستان من "نيكولا جبران" Nicolas Jebran باللون الأبيض مطرز بالورود الملونة، وله رداء طويلة بدا كوشاح ملفوف حول الرقبة.
شاهدي بالصور جميع اطلالات النجمات العربيات في مهرجان القاهرة السينمائي واختاري بنفسك الأكثر والأقل أناقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X