فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: من الذي وصفته مريم أوزيرلي بـ"حبها الأكبر"؟

"سيلفي" تجمع مريم أوزيرلي ولارا
مريم أوزيرلي وباسل
"لارا" ابنة مريم
مريم أوزيرلي
مريم أوزيرلي ولارا

تعمل الممثلة التركية مريم أوزيرلي المعروفة بالسلطانة هيام في العالم العربي، من وقت لآخر، على التعبير عن مدى حبها لابنتها لارا وممارسة دورها كأم، من خلال نشر صور تجمعهما، حيث يلاحظ الشبه الكبير بينهما.
فمنذ فترة قامت أوزيرلي بنشر صورة "سيلفي" لها مع لارا بأوضاع طريفة في السرير، وصورة أخرى لـ لارا خلال ركوبها على دراجة هوائية في برلين.


اليوم شاركت مريم جمهورها بفيديو لها عبر حسابها الشخصي على "انستقرام"، وهي ترقص مع صغيرتها على أنغام موسيقى كلاسيكية، ونال عددًا كبيرًا من المشاهدات من اللحظات الأولى لعرضه، وعلّقت على الفيديو بالقول: "أرقص مع حبي الأكبر".


وكانت صحيفة "تقويم" التركية قد ذكرت أنّ مريم تستعد للزواج أخيرًا من المذيع باسل الزارو، الذي يلاحَظ مدى متابعته لحساب مريم الشخصي على "انستقرام"، من خلال نشر التعليقات على صورها وإرسال القلوب الحمراء لها".


وذكرت الصحيفة أنّ مريم التي تكتّمت على علاقتها العاطفية مع باسل، في مقابلاتها الصحافية الأخيرة، رتّبت لقاءًا رسميًّا بينه وبين والديها حسين وأورسولا أوزيرلي في دبي، التي توجهت إليها للمشاركة في حملة ترويجية جديدة لعلامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل.

لمشاهدة فيديو مريم وابنتها لارا  أنقر هنا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X