عروس سيدتي /شهر العسل

6 أخطاء يرتكبها الأزواج عند حجز شهرالعسل

شهر عسل 2018
اماكن رومانسية لشهر العسل
اماكن شهر العسل
شهر عسل 2017
وجهات شهر العسل

غالبًا ما يساعدكِ مكتب السفريات في حجز الوجهة المثالية لشهر عسلك، ويقدّم لك النصائح المهمّة عند السفر، لكن هل تعلمين أنكِ وشريككِ قد ترتكبان أخطاءً عن غير قصد خلال السفر إلى شهر العسل:
المماطلة
من المفضل حجز شهر العسل قبل ستة أشهر من موعد الزفاف، بخاصة إن كنتما ترغبان بالنزول في منتجع صحي حصري، أو مرغوب من قبل الجميع.
عدم تشارك الخطط
في ما يتعلق بالتخطيط للزفاف، من الأفضل تقسيم المهام. ولكن، لا ينسحب ذلك على شهر العسل، وإلا سينتهي بكما الأمر في التخطيط لشهر عسل، يتناسب مع رغباته أو رغباتكِ فقط.
اختيار شهر عسل أمضاه ثنائي آخر
من الصعب التخطيط للزفاف، بالتالي قد يميل البعض إلى تقليد خيارات الآخرين. على الرغم من أنهما قد مرحا جدًّا وتسلّيا في المنتجع الصحي الذي اختاراه ، إلا أنّ ذلك قد لا يناسبكما بالضرورة.
الاتّكال كثيرًا على البحث على الإنترنت
على الرغم من أنّ المراجعات تسمح لكما بالحصول على لمحة عامة عن المكان، إلّا أنه يجوز أن تكون المعلومات قديمة العهد أو في الأسوأ غير صحيحة. بالإضافة إلى ذلك، يصعب على "غوغل" الكشف عن الجواهر الخفية، إذ إنه يكشف فقط عما تكتبونه، كما وأنّ البحث على الإنترنت يستهلك الكثير الكثير من وقتكما.
اقتطاع الميزانية المخصصة لشهر العسل
إنّ حفلات الزفاف باهظة الثمن، وبالتالي يميل الثنائي إلى اقتطاع ميزانية شهر العسل لتمويل الزفاف. تذكرا أنّ حفلة الزفاف تدوم بين 6 إلى 8 ساعات، أما شهر العسل فيدوم 10 أيام إلى 15 يومًا. فأيهما ستتذكران أكثر؟
المغادرة مباشرةً بعد الزفاف
هذا الأمر ينطبق فقط على الأفلام حيث يغادر الثنائي مباشرةً بعد الحفل. ينصحكما الاختصاصيون بتخصيص بعض الوقت بين الحفل وشهر العسل، كيوم على الأقل، وذلك لأنكما ستشعران جدًّا بالتعب، بسبب الرقص خلال الحفل والركض خلال الأشهر السابقة للزفاف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X