فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان عباس أبو الحسن يعلن وفاة والدته "ظهري انكسر"

عباس ابو الحسن ووالدته شمس
عباس ابو الحسن ووالدته شمس
عباس ابو الحسن

أعلن الفنان والكاتب السينمائي المصري عباس أبو الحسن وفاة والدته مصممة الأزياء الشهيرة شمس الإتربي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، موجها رسالة مؤثرة جدا للفقيدة عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك أكد فيها أن ظهره انكسر بمجرد وفاتها.

أبو الحسن شيع والدته بمنشور مطول موجه لها بعد دقائق من وفاتها قال فيه: "اليوم فقدتك.. اليوم انكسر ظهري.. اليوم هرمت سنوات ضوئية.. لكني اختار أن أراكي تضحكين من القلب.. كطفلة شقية تقطف الورد.. تنثر الحب، اختار أن أراكي النجمة التي طالما عهدتها تمشي على الأرض تشع وهجا بالطول والعرض، اختار أن أراكي في معطفَك الذي يحمل عبقك.. ونظارتك التي لا تلائم إلا وجهك، سأشتاق إلى ضحكتك.. إلى صوتك.. إلى قهوتي معك".

أضاف:" قد تطلبك السماء قد تخبو شمسك قد تغادرين الحياة ولكن أبدا لن تغادريني، فلترتاحين شمس.. سأحملك بداخلي.. سأضمك دوماً بين طيات قلبي.. سيفيض نورك بين ثنايا روحي.. سأحملك داخلي.. سأحملك داخلي إلى نهاية العمر.. إلى أن نلتقي على الجانب الآخر.. سأفتقدك".

يذكر ان الفقيدة تعرضت لأزمة صحية طارئة منذ ثلاثة أيام وخضعت للعلاج في القاهرة في العناية المركزة بمستشفى الصفا أولا ثم تم نقلها بالإسعاف الطائر إلى مستشفى هيثلندن بزيورخ سويسرا بمرافقة الدكتور كريم مشهور وقضت نحبها فجر اليوم الأحد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X