أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور والفيديو: فتاة تبكي دموعاً بنفسجية بسبب "وشم"!

تبكي دموعا بنفسجية
عينها اليمنى تبدو متورمة
الوشم الذي وضعته حول قرنية العين

غالباً ما يقود التهور الى نتائج وخيمة على صاحبها عندما لا يحسب عواقبها.. وهذا ما حصل مع عارضة أزياء كندية أقدمت على وضع وشم على عينيها، الأمر الذي أسفر عن فقدانها البصر في عينها اليمنى التي أصبحت تذرف دموعاً بنفسجية .

وقالت عارضة الأزياء الكندية كايت جالينجر "24 عاماً" والتي تعيش في أوتاوا، إن قرارها بوضع الوشم على عينيها كان خاطئاً، موضحة أنها أنفقت مئات الدولارات على الكثير من الوصفات الطبية لكن دون جدوى، فحالتها مازالت كما هي، وهو ما يهدد حياتها المهنية وفقدان وظيفتها.

ونشرت الفتاة عدداً من الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر فيها وعينها اليمنى تنزف سائلاً باللون البنفسجي.

وأوضح الأطباء المعالجون لـ"كايت"، وفقاً لصحيفة "ذا صن" أنهم تعاملوا مع حالتها بالمضادات الحيوية، وتنقيط القطرات في المنطقة المصابة، إلا أن حالتها لم تتحسن، بل وجدوا أن عينها أصبحت منتفخة بعد فترة وجيزة من العلاج، كما ظهر الوشم الأرجواني حول قرنية عينها، وسبب لها عدم وضوح الرؤية، كما أخذ سائل بنفسجي بالنزول من عينها. وهي الآن تجني ثمار ما زرعت لانها لم تدرك عواقب ما أقدمت عليه وهي تعبث في أهم حاسة لها وهي النظر .


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X