فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كايلي جينر في شهرها الخامس وتنتظر فتاة

Kylie Jenner
Kylie Jenner&Travis Scott
النجمة الشهيرة Kylie Jenner
Kylie Jenner في اطلالة مميزة
Travis Scott
صورة نشرتها Kylie Jenner مؤخرًا

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner، أكدت أنها أصبحت في شهرها الخامس، وأنها تنتظر فتاة.

وحتى الآن لم يصدر هذا التصريح بشكل رسمي أو علني من كايلي البالغة من العمر 20 عامًا، أو من صديقها ترافيس سكوت Travis Scott البالغ من العمر 26 عامًا، بل إنّ المصدر الوحيد هو مجلة TMZ.

وكان موقع TMZ قد كشف أنّ النجمة حامل بطفلها الأول من حبيبها مغنّي الراب ترافيس سكوت.

وذكر الموقع أنّ جينر أخبرت صديقاتها بالأمر، خلال مشاركتها في مهرجان Day N Night بولاية كاليفورنيا، كما أنّ سكوت أبلغ بعض الأصدقاء أنه سيصبح "أبًا" عن قريب.

أما الوالدة كريس Kris Jenner فجاء تعليقها على هذا الخبر للمرة الأولى يوم السبت المنصرم، أثناء حضورها أسبوع الموضة في ميلانو دعمًا لابنتها كيندال التي كانت تشارك في العروض، قائلة إنّ هذه الاخبار شكلت مفاجأةً لها، من دون أن تؤكد أو تنفي خبر الحمل، مكتفية بالقول: "لن تكون أسرتنا بحالة طبيعية، إذا لم يحدث فيها شيء ما كل يوم".

كريس، التي كانت تحضر عرض بوتيغا فينيتا في ذلك الوقت، فتحت أيضًا بابًا للشائعات من خلال بيان، قائلةً:"لم تؤكد كايلي أي شيء". "أعتقد من الطبيعي أنّ الجميع يفترضون أنّ هذا يحدث فقط".

يشار إلى أنّ كايلي نشرت مؤخرًا صورًا لها تُظهر بطنها المسطّح، والذي لا يدلّ أبدًا على أنها حامل في شهرها الـ5، ولكن من الممكن أن تكون الصورة قديمة ومحاولة منها لتشتيت الإعلام فقط.

ردّة فعل كريس جينر الأولى على مزاعم حمل كايلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X