فن ومشاهير /مشاهير العالم

ردّة فعل كريس جينر الأولى على مزاعم حمل كايلي

عائلة كريس جينر
عائلة كريس جينر

بعد تصدّر خبر حمل كايلي جينر Kylie Jenner صفحات الصحف والمجلات العالمية، والمواقع الالكترونية يوم الجمعة 22 أيلول/ سبتمبر، وأنّ عارضة الأزياء البالغة 20 عامًا تتوقّع طفلها الأول من صديقها ترافيس سكوت Travis Scott كان الجميع بانتظار ردّة فعل والدتها كريس جينر.
وفيما لم تؤكد كايلي، أصغر أفراد عائلة كارداشيان- جينر الخبر، إلّا أنّ والدتها كريس Kris Jenner علّقت على هذه الشائعات للمرة الأولى يوم السبت، أثناء حضورها أسبوع الموضة في ميلانو دعمًا لابنتها كيندال التي كانت تشارك في العروض، قائلة إنّ هذه الاخبار شكلت مفاجأةً لها، من دون أن تؤكد أو تنفي خبر الحمل، مكتفية بالقول: "لن تكون أسرتنا بحالة طبيعية، إذا لم يحدث شيء ما فيها كل يوم.

كريس، التي كانت تحضر عرض بوتيغا فينيتا في ذلك الوقت، فتحت أيضًا بابًا للشائعات من خلال بيان قائلةً:
"لم تؤكد كايلي أي شيء". "أعتقد من الطبيعي أنّ الجميع يفترضون أنّ هذا يحدث فقط".

هذا البيان، بطبيعة الحال، يوحي بنوع من الإنكار من دون أن يدّعي تمامًا انّ هذه الشائعات كاذبة. إلّا أنّ هذا ليس بالامر المستغرب لعائلة تهوى البقاء تحت الأضواء، حتى ولو كان ذلك نتيجة الفضائح التي لا تعتبرها أزمة ، في حين أنّ أصدقاء سكوت اكدوا خبر حمل كايلي من ترافيس.

إلّا أنّ من الممكن أن يكون تصريح الوالدة مجرّد استجابة لرغبة ابنتها للإعلان عن هذا الامر بنفسها، ووفقًا لشروطها الخاصة .

وكانت كايلي قد نشرت صورة على صفحتها على انستقرام اعتبرها المتابعون إعلانًا رسميًّا عن الحمل.

 

كيلي جينر حامل بطفلها الأول من ترافيس سكوت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X