فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمان العاصي: دخلت الفن "عشان أغيظ خطيبي" ولن أقدم هذا الدور أبداً

ايمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن سر جديد يتعلق ببدايتها الفنية، مؤكدةً أنها خضعت لجلسة تصوير بهدف إغاظة خطيبها بعدما فسخ الخطوبة، وتلقّت بعدها عرضاً للتمثيل، فوافقت لنفس السبب، وبعدها استمرت في المهنة، كما أكدت أنها تحرص على تنويع أدوارها ولا تقبل الشخصيات الطيبة فقط كما يظن البعض، ولكنها لن توافق أبداً على تقديم شخصية "مثلية الجنس" مع احترامها لميول الجميع!!

إيمان العاصي حلّت ضيفة على حلقة اليوم من برنامج “من طاقتك لسلامو عليكو” مع باسم كميل وميرنا الهلباوي على راديو "إينرجي"، وأكدت أنها لم تكن تريد أن تصبح ممثلة وكشفت عن الصدفة الغريبة التي قادتها للعمل كممثلة، ففي البداية خضعت ل "فوتوسيشن" مع مصور صحفي قبل أن يخبرها برغبة رئيس التحرير في وضع صورتها على الغلاف، لتوافق لسببٍ واحدٍ فقط هو "عشان أغيظ خطيبي اللي فركشنا".

أضافت: في اليوم التالي لنشر الصور هاتفها المخرج خالد بهجت وطالبها بالاشتراك في مسلسل من إخراجه فوافقت لنفس السبب، على أن تتوقف عن ممارسة الفن بعد أن تنتهي من مهمتها في إغاظة خطيبها السابق، وبالفعل حدث الصلح بينهما فحاولت الانسحاب من المسلسل لكنها تراجعت في النهاية وقالت: "ومن ساعتها انطلقت".

وعن أسباب اختفائها المفاجىء أكثر من مرة أثناء مسيرتها الفنية قالت إن الأولى كانت بعد مسلسل "حضرة المحترم أبي" مباشرةً حيث كانت تواظب على البقاء في المسجد العشرة الأواخر من رمضان، لتنطلق شائعة مفادها أنها ارتدت الحجاب، وتعامل معها الناس والإعلام باعتبارها محجبة، بينما هي لم تتخذ القرار إلا أنها تماشت مع الشائعة من شدة الضغط وظهرت في حوار تلفزيوني بالحجاب بالفعل، والمرة الثانية كان سببها الزواج والحمل والإنجاب ثم الطلاق.

نفت إيمان كل ما تردّد عن وجود خلافات بينها وبين نجمات مسلسل "السبع بنات"، موضحةً أن الخلافات كانت مع منتج العمل فقط وليس الممثلين، كما أشارت إلى أن دورها في مسلسل "الحساب يجمع" هو أكثر الأدوار التي أرهقتها نفسياً وقالت: أول مرة أحس إني عايزة أروح لدكتور نفسي، هاني خليفة مدرسة جديدة عليّ، وهو بيهتم بأدق التفاصيل و المسلسل ده كان فوق طاقتي.

وتمنت إيمان أداء دور الفنانة شادية في فيلم “الزوجة 13″، ورفضت تماماً تقديم دور فتاة مثلية قائلة: كل شخص حر في ميوله ” لكن ما عرفش أعمل دور مثلية جنسية".

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X