أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اختفاء عروس في ظروف غامضة بالرياض

حي المنفوحة بالرياض
اختفاء عروس في ظروف غامضة بالرياض
ظروف غامضة تحوم حول اختفاء عروسٍ من الجنسية السورية (18 عاماً)، تقيم في حي منفوحة بالرياض، وذلك عقب صلاة العشاء يوم أمس الأول!
وحول ذلك، قال شقيق الفتاة: إن شقيقته كانت تتجهز لحفل زفافها عقب عيد الأضحى المبارك، لذا ذهبت بعد العشاء إلى "خيَّاطةٍ" تسكن في نفس الحي من أجل إحضار ملابس لها، كان من المقرر أن تتسلمها في تلك الليلة، ورافقها شقيقنا، 33 عاماً، وأوصلها إلى سكن الخيَّاطة، ثم انصرف إلى بقالة قريبة بعد أن سمع صوت فتح الباب لها، لكن بعد عودته إلى ذات المنزل، اكتشف عدم دخول شقيقتنا إليه، بحسب ادعاءات الخيَّاطة، التي قالت: إنها لم تعثر على المفتاح لتفتح لها الباب، وحدَّثتها من النافذة، ثم رأتها وهي تنصرف، ولا تعلم إلى أين ذهبت؟ وبحسب الشقيق الذي كان معها فقد أكد أن الباب فُتِحَ لشقيقته، ولا يعلم سر إصرار الخيَّاطة، مقيمة من أبناء جلدتهم، على إنكار ذلك. وفقاً لـ "الوكالات".
وأضاف أن الخياطة قالت: إنها سلَّمت الفتاة ملابسها عبر نافذة الشقة، التي لا يمكن أن يخرج منها كيس ممتلئ بالملابس، نظراً لوجود سياج على النافذة، هذا ناهيك عن قولها: إنها أضاعت المفتاح في استراحة الليلة الماضية.
وتساءل: كيف يمكن أن تتصل بشقيقته لتتسلم ملابسها، وليس لديها مفتاح الشقة؟
وقال: أبلغنا الدوريات الأمنية بذلك، ثم توجهونا إلى مركز شرطة حي منفوحة، وبعدها إلى مركز شرطة العزيزية، إلا أننا إلى الآن لم نعثر على شقيقتنا المفقودة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X