فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم اعتنقوا الاسلام

ليندسي لوهان
جوليا فولكوفا
غوست فيس كيلاه
جيرمين جاكسون
جانيت جاكسون
كات ستيفنز
فيليكسيا ييب

جانيت جاكسون
 

في عام 2012 تزوجت المغنية من القطري وسام المانع، ويقال إنها اسلمت بعد الزفاف مباشرة، ومع انها اكملت مسيرتها الغنائية، إلّا انها شوهدت ترتدي قطع ملابس اسلامية محتشمة جميلة جدًّا، وفي نيسان/ابريل انجبت طفلها "عيسى". 


ليندسي لوهان
 



عُرف عنها ماضيها المضطرب، اخذت استراحة من الشاشة الكبيرة ولم تقبل الا بأدوار بسيطة، وفي خضم معاناتها شوهدت تحمل القرآن الكريم، وقالت الممثلة: إنّ اصدقاءها في السعودية، قدّموا لها القرآن الذي فتح لها منافذ روحية للتأمل والتدبر، في ايجاد الحقيقة.

غوست فيس كيلاه
 


 

خلال مقابلة اعلن عضو فرقة وو تونغ كلان، وبكل فخر، اسلامه، وصرّح انه متدين، قائلًا: إنّ الله هو سبب قيامي بكل شيء لأنه من يهدينا ولأنه الحق.

كات ستيفنز
 

لطالما بحث عن طرق تملأ فراغه الروحي، وعثر على جوابه عبر خوض تجربة موت وشيكة، حين كان يسبح في ماليبو واوشك على الغرق، وطلب من الله اعطاءه فرصة اخرى، ونجا، وبعدها أهداه شقيقه القرآن، ويعرف الآن باسم "يوسف اسلام".

جوليا فولكوفا
 

نعم لقد اعتنقت الاسلام، وأنا غير نادمة وأشجّع الآخرين على اتّباع طريقي، كان هذا ما قالته المغنية الروسية على الراديو الوطني الروسي، خلال مقابلة معها، وقد تزوجت فولكوفا بارفيز ياسينوف في مسجد في دبي، لكنها اعتنقت الاسلام في موسكو.

تابعي قراءة الموضوع على موقع ABOUT HER تحت عنوان FAMOUS PEOPLE WHO EMBRACED ISLAM

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X