أزياء /أخبار أزياء

دار لانفان تتخلى عن بشرا جرار وهذا هو السبب!

ماهي أسباب وخلفيات تخلي دار لانفان للمصممة الفرنسية من أصل مغربي بشرا جرار بعد مرور سنة ونصف فقط من تعيينها في منصب المديرة الفنية لدار لانفان؟
رغم إعلان هذه الأخيرة أن قرار ذهاب بشرا جرار اتخذ باتفاق من الطرفين، فإن آخر الأخبار تشير إلا أن دار لانفان تعاني من أزمة مالية كبيرة منذ سنوات بسبب انخفاض المبيعات، وقد بدأت المشاكل المالية لهذه الدار تتفاقم منذ عدة سنوات والتي سرعت بترك المصمم ألبير الباز لدار لانفان في أكتوبر 2015 بعد نزاع طويل مع مسؤولي هذه الدار وبعد أن أمضى أربعة عشرة سنة تحت راية هذه الدار. وقد وقع اختيار دار لانفان على المصممة بشرا جرار حيث تم تعيينها في مارس من السنة الماضية كمديرة فنية للمجموعات النسائية. ورغم موهبة هذه المصممة وإشادة متخصصي الموضة بموهبتها وأسلوبها الراقي، لم تنجح في إخراج دار لانفان من أزمتها، وانتهت بتخليها عن منصبها وهذا بوضع حد للعقد الذي يربطها بدار لانفان يوم الخميس الماضي.

ولم يمر أسبوع على هذا الخبر، حتى أعلنت اليوم دار لانفان عن طريق وكالة الأنباء الفرنسية عن تعيين أوليفيية لابيدوس Olivier Lapidus كمدير فني جديد لهذه الدار وهو ابن تاد لابيدوس Ted Lapidus أشهر مصممي أزياء حقبة السبعينات .
فهل سينجح أوليفييه لابيدوس في إخراج دار لانفان من أزمتها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X