فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا فعل نجل محمود عبد العزيز على الهواء عندما شاهد صورة والده؟

الفنان محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز مع ابناءه
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

فوجىء الفنّان محمد محمود عبد العزيز أثناء وجوده ضيفاً على إحدى حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة سي بي سي بصورةٍ لوالده الراحل وضعها فريق عمل البرنامج بحجمٍ كبير فما كان منه إلّا أن قام بعمل تعظيم سلام بشكل مفاجىء أبهر الحضور ودفعهم لتحيته على ردّ فعله والتصفيق له بحرارة .

وكشف محمد عبد العزيز خلال الحلقة عن كواليس مسلسل "ظلّ الرّئيس" الذي يشرف على إنتاجه ويشارك في بطولته ياسر جلال وعددٍ كبيرٍ من النجوم أنّ والده الرّاحل كان على علمٍ بالمشروع الفني، فقد بدأ التّحضير له أثناء تصوير مسلسله "راس الغول".


وحكى فريق العمل أنّ النّجم الرّاحل سأل عن الفنّان الذي سيقوم بدور البطولة في المسلسل الجديد، فأجابوه بأنّه "ياسر جلال" ففرح جداً وأخبرهم بأنّه ممثلٌ جيّد ولم يحصل على حقّه حتّى الآن.

الراحل محمود عبد العزيز في لقطات


يشار إلى أنّ محمد عبد العزيز لم يكتف بكونه منتجاً للعمل لكنّه شارك في بطولته أيضاً فقدّم واحداً من الأدوار الرئيسيّة في العمل وأشاد بأداءه عددٌ كبيرٌ من النّقاد .

على الجانب الآخر تلقى ياسر جلال عدداً كبيراً من العروض الفنيّة بعد نجاح "ظلّ الرّئيس"، لكنّه لم يختر أياً منها حتى الآن ولم يقرر إن كان سيتعاون مع نفس شركة الإنتاج في عمله المقبل أم سيقوم بتغيير فريق العمل .

 

كان الراحل محمود عبد العزيز على علم بمسلسل "ظل الرئيس"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمود عبد العزيز : ياسر جلال لم يأخذ حقه حتى الآن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X