فن ومشاهير /مشاهير العالم

رانفير سينغ يحتفل بعامه الـ32...وهذه أبرز محطات حياته

رانفير سينغ
رانفير وديبيكا
الثنائي الشهير ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ
رانفير وأرجون كابور

يحتفل نجم بوليوود رانفير سينغ Ranveer Singh اليوم 6 تموز/يوليو بعامه الـ32، محققًا نجاحات متقدمة في تاريخ السينما الهندية.

ولد رانفير في مومباي عام 1985، وحلم منذ طفولته بالنجومية، وأراد أن يكون ممثلًا في سن صغيرة، فأصبح مهتمًّا بالتمثيل أيام الدراسة، وبدأ بتقديم الأدوار الرئيسية في صناعة السينما الهندية.

وصرّح سينغ في العديد من مقابلاته الصحافية بالقول: " كنت أريد دائمًا أن أكون ممثلًا منذ طفولتي، وكنت أعرف أنه كان عليّ أن أفعل شيئًا يتعلق بالفنون التمثيلية، واعتدت مشاهدة الكثير من الأفلام التلفزيونية، وتأثرت ببوليوود جدًّا."

وأدرك سينغ أنّ الحصول على انطلاقة في صناعة السينما الهندية، لم يكن شيئًا سهلًا على الإطلاق، وشعر بأنّ فكرة التمثيل كانت مطلبًا بعيد المنال، ولكنه ركز على شغفه الثاني، وهو الكتابة الابداعية.

اليوم يُعتبر سينغ بين المشاهير الأعلى أجرًا في بوليوود، أما عاطفيًّا فقد ربطته بالنجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukkone علاقة غرامية استمرت سنوات، لكنّ جمهورهما ما زال ينتظر ارتباطهما الرسمي بفارغ الصبر.

لمناسبة ذكرى ميلاد رانفير سينغ إليكم أجمل صوره:

قرر رانفير متابعة التمثيل إلى جانب الدراسة، وفي اليوم الأول، طلب المدرب منه تمثيل دور مرتجل، وكان مقتنعًا بأنّ الفنون المسرحية والتمثيل، هو ما يريد القيام به، وقبل في المسرح كعمل ثانوي له.

 

بعد الانتهاء من دراسته والعودة إلى مومباي عام 2007، عمل سينغ لبضع سنوات في الإعلان كمؤلف، مع وكالات مثل O&M وJWT.

 

بدأ العمل كمساعد مخرج، لكنه أكمل في التمثيل مصرّحًا: "كان طموحي دائمًا أن العب دورًا رئيسيًّا في الفيلم، وبالتالي أنا امتنعت عن القيام بأي من الإعلانات والمسلسلات التلفزيونية، وفيديو الكليب والموسيقى، كما شعرت بأنّ الوجه الجديد يعمل أفضل بكثير دائمًا."

 

فاز رانفير سينغ بجائزة Film Fare لأفضل ظهور لأول مرة، عن فئة الذكور في فيلم " Band Baaja Baaraat" إلى جانب النجمة انوشكا شارما Anushka Sharma عام 2010.

 

اختير كأفضل ممثل لعام 2016 عن فيلمه "Bajirao Mastani" في حفل Filmfare Awards لعام 2016.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X