فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جانيت جاكسون ووسام المانع يبدآن محاكمات الطلاق

جانيت جاكسون ووسام المانع
جانيت جاكسون خارج المحكمة
جانيت جاكسون ووسام المانع
جانيت جاكسون ووسام المانع
جانيت جاكسون ووسام المانع

توجهت المغنية الأمريكية وشقيقة نجم البوب الأشهر مايكل جاكسونMicheal Jackson ، جانيت جاكسونJanet Jackson إلى المحكمة الملكية في لندن لحضور جلسة الطلاق بينها وبين زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانعWissam Al Mana .

وقد ظهرت جاكسون مرتاحة عند خروجها من المحكمة وبدت بحالة جيدة .

وتزوجت المغنية البالغة من العمر 51 عاماً من رجل الأعمال القطري وسام المانع في العام 2012 واستقبلت نجلها عيسى المانعIssa Al Manaa في العام 2017. وانفصل الزوجان بعد ثلاثة أشهر من ولادة عيسى، وذلك بسبب الخلافات حول تربية ابنهما.

وأكدت جاكسون أنها انفصلت عن زوجها في فيديو "يوتيوب" في شهر أيار/مايو الماضي. وكان هذا الزواج الثالث للمغنية. وقالت إنها تخطط لاصطحاب طفلها عيسى معها في جولتها الغنائية في 7 أيلول المقبل في لويزيانا.

وتحدثت تقارير أجنبية أن سبب الطلاق يعود إلى اختلاف الثقافات بين جاكسون وزوجها وعدم الإنسجام بينهما على رغم محاولتها إرضاءه وعائلته عبر ارتداء ملابس محتشمة وهو أمر كان يعتبر غريباً بالنسبة للمغنية التي طالما عرفت بجموحها، الأمر الذي دفع البعض إلى نشر أخبار حول اعتناقها الإسلام وهو أمر نفته لاحقاً.

وبحسب مصدر مقرّب، فإنّ الطلاق تمّ ودّياً، حيث ستبقى جاكسون في لندن لتربية ابنها عيسى ويعود المانع إلى عالم الأعمال بين نيويورك وقطر.

وبحسب اتفاق ما قبل الزواج فإنه من المتوقع أن تحصل جاكسون على 400 مليون دولار من أصل ثروة زوجها البالغة 800 مليون دولار ، في حال حصل الطلاق بعد مضي أكثر من 5 سنوات على الزواج .

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X