فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف ساعد أيمن زيدان الفنانة نادين خوري للخروج من حزنها الشديد ؟

نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري من مسلسل وردة شامية
أيمن زيدان و نادين خوري
أيمن زيدان و نادين خوري و المخرج جود سعيد
نادين خوري

عبرت النجمة السورية القديرة نادين خوري عن سعادتها الكبيرة بحضور عرض مسرحية اختطاف من إخراج أيمن زيدان وقالت نادين خوري :" كان لي الشرف بحضور مسرحية (اختطاف) للفنان المبدع أيمن زيدان .. حقيقة أن الفن لا يليق إلا بمن يهتم لأمره ويعشقه وهذا ما كان في لمسات إخراجية رائعة على خشبة المسرح .. حيث العرض كان من اخراج الانسان والفنان أيمن زيدان بحسه الفني الذي لا يختلف عليه اثنان .. فقد استطاع ان يختطفنا من هول المأساة التي نعيش إلى عالم المرح والضحك بكل رقة ونعومة ... وكان تفاعل الجمهور كبيراً".

وكشفت نادين أن أيمن زيدان أخرجها من حالة الحزن الشديد عقب وفاة والدتها وذلك بدعوتها للمشاركة ببطولة مسلسل " بطل من هذا الزمان ".

وقالت : " أيمن زيدان إنسان قبل أن يكون فنان أقول الإنسان قبل الفنان لأنه حيث لا أستطيع أن أنكر فضل هذا الانسان عليّ حين كانت وفاة والدتي وانا غارقة في الحزن اتصل بي بعد أن قام بواجب العزاء وقال لي : ( بدنا تشاركي معنا بعمل ولازم تطلعي من الجو ) وهكذا شاركت معه في عمل (بطل من هذا الزمان)..وهكذا هو إنسان قبل أن يكون فنان شكري له على مساعدتي في الخروج من الحزن ،، وشكري له ،،على لقاءاتنا في أعمال عديدة حيث معه الاحترام قائم .. اليوم لا زال هذا الانسان كتلة من المشاعر الراقية يبحث دائما عن ماذا يقدم لا زال يسأل ،، ويقلق ويتحمس من اجل الفن بهدف ".

وأضافت نادين : " شكرا الى الانسان والفنان والصديق أيمن زيدان على ما أحييتَ به خشبة المسرح وجعلتنا نتذكر الضحك بعد سنين شكرا لأنك فنان موهوب ومهموم ومخضرم وقد حالفني الحظ أيضا قبل العرض باللقاء مع المُخرج البارع في فن السينما الاستاذ جود سعيد كما أودّ أن أهنئ كل الممثلين والممثلات المشاركين في العرض المسرحي أيمن زيدان المبدع شكرا لك من القلب".

يشار إلى ان نادين كانت قد أنهت مشاركتها في مسلسل " وردة شامية " قبل مدة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X