فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

بالفيديو: إميليا كلارك تواجه كل هذا الرعب في Voice from the Stone

إميليا كلارك
إميليا كلارك
إميليا كلارك
بوستر الفيلم
إميليا كلارك
بوستر الفيلم
إميليا كلارك
إميليا كلارك
إميليا كلارك
إميليا كلارك

الأشباح لا تغادر منازلها بسهولة، ووراء كل حجر ذكريات قد تكون سعيدة لأصحاب البيت، ولكنها غالباً حزينة للضيوف، والذكريات التي واجهت النجمة إميليا كلارك في فيلمها الأخير " Voice from the Stone" لا يمكن تصنيفها الا بالمرعبة، وهو ما كشف عنه التريلر الأول للفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول ممرضة تدعى فيرينا يتم ترشيحها لمهمة رعاية صبي صغير يُدعى جايكوب، يعاني من نوبة صمت تام بعد وفاة والدته المُبكّر استمرت قرابة العام، وتنتقل للإقامة مع جايكوب و والده داخل قصر حجري ضخم في (توسكانا)، وفضلاً عن رفضه الحديث، يبدو أنه تحت تأثير قوة حاقدة كامنة داخل الجدران الحجرية. وبينما تتطور علاقة فيرينا مع الفتى ووالده، تتورط مع قوى مالفينا الشريرة التي تستهلكها بالتدريج. فحتى لو تمكنت فيرينا من إنقاذ الصبي وتحرير نفسها من تلك القوى؛ سيكون عليها مواجهة الشبح القابع داخل الجدران في النهاية مستتراً في صورة الأم الراحلة.

الفيلم من بطولة إميليا كلارك ، مارتون كسوكاس ، كاترينا مورينو، ريمو جيرون ، كيت ليندر، ليزا جاستوني، وسيناريو أندرو شاو مقتبساً عن رواية بنفس الاسم للكاتب سيلفيو رافو ومن أخراج اريك هاويل، ومن المنتظر عرضه للمرة الأولى 28 أبريل القادم.

احبس انفاسك قبل مشاهدة التريلر واحترس من تواجد أطفال بقربك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X