أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خمس منح دراسية للطلبة السعوديين المقيمين بالإمارات

منح دراسية للطلبة السعوديين المقيمين بالإمارات
خمس منح دراسية للطلبة السعوديين المقيمين بالإمارات

قدمَ حاكم إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، خمس منح دراسية للطلبة السعوديين المقيمين بالإمارات.

أعلن ذلك مدير جامعة عجمان بالإنابة الدكتور خالد الخاجة خلال استقباله من قبل الملحق الثقافي السعودي بالإمارات الدكتور صالح بن محمد الدوسري .

وتأتي تلك المنح ضمن نتائج الشراكة الثقافية والأكاديمية والتعاون المشترك بين الملحقية الثقافية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والجهات الأكاديمية والجامعات.

وخلال الاجتماع قدم الملحق الثقافي الدكتور صالح بن محمد الدوسري للضيف الزائر شرحاً موجزاً عن المهام التي تضطلع بها الملحقية الثقافية سواء في الجانب الأكاديمي والدراسي أو الجانب الثقافي.

وشدد الدكتور الدوسري خلال اللقاء على حرص الملحقية بمتابعة مسار الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الإماراتية ومنها جامعة عجمان، والتي أثنى عليها إدارةً، وهيئة تدريس، وموظفين، على الاهتمام الذي يجده الطلبة السعوديين، وكذا حرص الجامعة الدائم على اطلاع الملحقية بكل تفاصيل المسيرة التعليمية في الجامعة.

حضر اللقاء مدير الشؤون الثقافية بالملحقية السعودية بالأمارات الدكتور محمد المسعودي، ومسؤول العلاقات العامة بجامعة عجمان أحمد الشحي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X