لايف ستايل /منازل المشاهير

جون ليجند يشتري منزل ريهانا

اشترى المغني الأمريكي جون ليجند John Legend منزلاً جديداً في "بيفرلي هيلز"، كانت تسكنه النجمة العالمية ريهانا Rihanna، مقابل 14.1 مليون دولار أمريكي. إشارة إلى أن "ديكورات" المنزل "مودرن"، وقد انتقل ليجند إليه، مع زوجته العارضة كريسي تيغن Chrissy Teigen، أخيراً.

يمتاز المنزل بإطلالة رائعة على المحيط والمدينة، ويضم مساحات خارجية منعزلة تسمح للثنائي بأن يسترخي بعيداً عن الضغوطات. وللترفيه مكانة خاصة في المساحة، مع حضور صالة السينما و"الساونا" وغرفة "البلياردو" الفسيحة.
من جهة ثانية، تؤثث ألواح الزجاج الشفاف واجهات المنزل الخارجية، ما يمنح المالكين إطلالة على المساحات الخارجية وهما مستلقيان على إحدى أرائك غرفة المعيشة المفتوحة على أجزاء الطبقة السفلية كافة. وتبدو الغرفة المذكورة بسيطة في تصميمها.
بدوره، يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحل على معظم مكوناتها، فيما يتسلل اللون العسلي إلى الغرفة ليشارك في تصميم اللوحة البارزة فوق السرير، ويغلف واجهة الطاولة المنخفضة المبطنة بالقماش، وينسجم بطريقة جذابة مع الإضاءة المصممة بإتقان لافت.
يبدو المزج بين الأبيض والأسود والرمادي خياراً موفقاً في تصميم الحمّام الرئيس، إذ يحجز حوض الاستحمام مكانة بالقرب من النافذة. أما المطبخ فيحظى بمساحة رحبة، ويضمّ مساحة مخصصة للطهو وأخرى لتناول الوجبات، فيما تتوزع وحدات التخزين على جدرانه بشكل أنيق.
من جهتها، تنبض صالة السينما بالدفء والفخامة من خلال الألوان والخامات التي تطغى على مكوناتها، إذ يستلقي النجم وزوجته على زوجين من مقاعد الصالة الوثيرة والموزعة على صفوف ثلاث، وينعما بمشاهدة الأفلام الأحب إلى قلبهما.

شاهدي أيضاً:

الكلاسيكية المعاصرة في منزل جنيفر لورانس

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X