أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

بالصور: أغرب مواقف وهدايا زوجات سعوديات لأزواجهن في عام 2015

وقائع سجلت بالصور لمواقف زوجات سعوديات قدمن لأزواجهن الهدايا في مناسبات مختلفة بهدف إرضائهم بجميع الطرق الممكنة، حيث شهدت الساحة الاجتماعية في عام 2015 أحداثاً متعددة في إطار العلاقات الزوجية.
"سيِّدتي نت" يستعرض في ما يلي أشهر المواقف بين الأزواج السعوديين التي تصدرت العام الحالي:

· سعودية تهدي زوجها سيارةً احتفاءً بتقاعده
قدمت مواطنة سعودية من المدينة المنورة هدية عرفان لزوجها احتفاء بتقاعده، حيث قامت بإهدائه سيارة جديدة لينعم بها بعد أكثر من ثلاثة عقود من العمل في القطاع التعليمي.

· وأخرى تهدي زوجها 10 آلاف ريال و"آي فون 6" في حفل زفافه الثاني
فوجئ حمدان محمد الشمراني أحد منسوبي الدوريات الأمنية في مكة المكرمة في مركز العوامرة بمحافظة المخواة جنوب غرب المملكة أثناء احتفاله بزواجه من زوجته الثانية بهدية مغلفة من زوجته الأولى، وهي عبارة عن 10 آلاف ريال وهاتف "آي فون 6" وحقيبة عطور من ماركة شهيرة، فعبر عن سعادته بهذه الهدية، مؤكداً أن زوجته الأولى ضربت مثالاً يحتذى به في الحب والوئام الأسري.

· تهدي زوجها عزوز "برادو" في ذكرى الزواج
فاجأت سيدة سعودية في مدينة حائل زوجها بإهدائه سيارة "تويوتا" جديدة من طراز "برادو" في مناسبة عيد زواجهما مزينة بالورود والعبارات الرقيقة وألصقت عليها لوحات بألوان زاهية، ودونت عليها عبارات حب وامتنان، منها: "إلى روحي وقرة عيني عزوز".

· تشتري زوجها بـ 90 ألف ريال
قدمت امرأة سعودية لزوجها عندما علمت بأنه سيتزوج من امرأة أخرى مبلغ 90 ألف ريـال سعودي، حيث وضعت لافتة عند استقباله في المنزل كتبت عليها "ما عاش اللي يخدك مني يا حبيبي"، كما وضعت العديد من اللافتات الأخرى داخل المنزل تعبر فيها عن حبها الشديد لزوجها، ووضعت 90 ألف ريـال سعودي على الطاولة، وتركت له رسالة قالت فيها: "ولو أعطوك أكثر أنا بعطيك أكثر".

· تدعو لحفل زفاف زوجها وتصدر بطاقة الدعوة باسمها
أقدمت سيدة سعودية على تصرف وصفه البعض بالغريب حينما قامت بدعوة أقاربها وأصدقائها لحضور حفل زفاف زوجها موجهة بطاقة الدعوة باسمها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X