عروس سيدتي /شهر العسل

3 قواعد بسيطة لشهر عسل قصير

شهر عسل مع الشريك
شهر عسل2017
شهر عسل 2017
وجهات شهر العسل 2017

لا تنطبق القواعد القياسية على شهر العسل عندما تكون فترة السفر المخصصة للراحة أياماً قليلة، في فترة ما بعد الزفاف. يمكن الاستفادة القصوى من وقتك مع هذه النصائح لمساعدتك في الوقت القليل، من أجل ضمان متعة فائقة وتجربة رومانسية لن تنسى.
1. ترقية الغرفة في الفندق
تحذر سوزان موينيهان، خبيرة السفر، ومؤسسة Honeymoonist قائلة: "لا تقلّل من أهمية الفندق أو الغرفة لمجرد أن إقامتك قصيرة، حتى لو كانت طريقتك في الحياة العادية أن تبخل على الغرفة لصالح مشاريع أخرى. تذكّر أنك سوف تستخدم الغرفة، حتى لو للاستراحة بعد حفل الزفاف، وستودّ أن تكون مميزة. انتقي غرفة بإطلالة، حتى لا تكون مضطراً إلى مغادرتها، أو بجاكوزي، بحيث يمكنك الاسترخاء في خلوة.
2. القيام بشيء غير متوقع
شهر عسل قصير لا يعني تكرار التجارب السابقة؛ ومجرد كونه قصيراً لا يعني أنه لا يجب أن يكون مميزاً ولا يُنسى. ارفع من مستوى رحلتك لأعلى درجة. نقترح تدليكاً للزوجين، أو حجز عشاء خاص رومانسي؛ فالتدليك مع شراب مفضّل للزوجين سيكون وقتاً للاسترخاء، مع الاستمتاع بسبا بعده، فيما سيُعتبر العشاء الرومانسي تجربة طعام خاصة على الرمال أو على شرفة خاصة، أو يمكنك أن تجرب شيئاً جديداً، مثل منطاد الهواء الساخن، فهو وسيلة رائعة للحصول على ذكريات قوية وبدء حياتك ببعض المغامرة ".
3. اختيار وجهة بناء على ما هو ملائم لكما
إذا كنت تبحث عن المواقع التي يمكن الوصول إليها بسهولة، فقد تكون جهات دولية مناسبة لنهاية أسبوع. وفي منطقة البحر الكاريبي، هناك جزر البهاماس أو جزر تركس وكايكوس تبرز كخيار مقبول؛ وكلاهما يسهل السفر إليهما، حيث أجمل الشواطئ والمياه في هذا الجانب من بولينيزيا الفرنسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X