لايف ستايل /منازل المشاهير

العصرية سمة منزل جون ليجند

باع المغني الأمريكي ذائع الصيت John Legend وزوجته العارضة Chrissy Teigen منزلهما، الذي يربض على تلال "هوليوود"، بحوالي مليونين دولار أمريكي. علماً أنهما اشتريا العقار سنة 2007 مقابل 1.512.500 دولار أمريكي.
تبلغ مساحة الشقّة الداخلية 185 متراً مربعاً، وتضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين و"استديو" لتسجيل الأغاني.


يتبع المطبخ الطراز الأمريكي، إذ يطلّ على غرفة الطعام ومساحة الاستقبال، مع الإشارة إلى أن قطع الأثاث التي تفترش المكان تتبع الطراز العصري. ويبدو المزج بين الأبيض والأسود خياراً موفقاً في غرفة المعيشة، إذ تقتصر مكوّناتها على الأرائك المصنوعة من الجلد، في رحاب شاشة تلفاز مسطحة تعلو الموقد المثبت ضمن الجدار الرئيس المطلي باللون الرمادي ليضفي مزيدا من العصرية على المساحة.

شقة جوني ديب وكيت موس للبيع!
ويفصل ركن الطعام بين غرفة المعيشة والمطبخ، وتقتصر مكوناته على طاولة بيضوية الشكل ترفع عل سطحها إناء مليئاً بالورد المتفتح، فيما يتدلى زوجين من الإنارة العصرية فوق المائدة.
يؤثّث الخشب الفاتح واجهات خزائن المطبخ، علماً أن أسطح التحضير داكنة اللون تنسجم مع مكوّنات وأرضية المطبخ "الباركيه". تتقدّم الكراسي المنخفضة "كاونتر" ذا سطح رخام.
بدورها، تنبض غرفة النوم الرئيسة بالدفء والسكينة من خلال الألوان والخامات التي تطغى على مكوناتها، إذ يستلقي النجم على السرير المزدوج المصنوع من الجلد وينعم بإطلالة مباشرة على المساحات الخارجية التي تحوط المنزل من جوانبه كافة.
كان المالك النجم حرص على تخصيص جلسات في الهواء الطلق بهدف الاسترخاء وسط أجواء طبيعية هادئة، وأضاف على إحدى هذه الجلسات لمسة حيوية من خلال منحها طابعاً بحرياً، من خلال استعمال الأزرق ومندرجاته للوسائد المنتشرة على المقاعد الوثيرة، وزوجين من الطاولات على شكل الحصى المبعثرة على الشواطئ.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X