جمال /عناية بالبشرة

بالصور: بديل الحنة، أجدد صيحات الوشم الأبيض

تحبّ المرأة العربية تطبيق الحنّة لتزيين يديها ورجليها وجسمها. لكنها تبتعد عادة عن الوشم الأسود خوفاً من قوته وثباته. لذلك، قرّر موقع "سيدتي نت" أن يعرّفك إلى نوع جديد من الوشم الأبيض اللافت، الذي يمنحك الأناقة الحقيقية.
جمعنا لك رسومات أوشام مختلفة، يُمكن تطبيقها بنعومة، وتصلح لكلّ المناسبات، ولا تعتبر جريئة بسبب اللون الأبيض الذي تتميّز به. تختلف الأشكال من الوردة إلى المفتاح والريشة. ألقي نظرة على هذه المجموعة من الأوشام باللون الابيض فقد تجدين ما تبحثين عنه.
أولاً، ما هو الوشم بالحبر الأبيض؟ هذا الوشم يرسم بالأشعة فوق البنفسجية البيضاء وبحبر يكاد يكون غير مرئيّ، إذ يجعل بشرتك كقماش الدانتيل بنقشته الخاصة. ثانياً: من ميزات هذا الوشم أنه يُناسب البشرة المعتدلة، كما يُمكن أن يساعد البشرة الداكنة أو المدبوغة في إخفاء عيوبها بفضل الحبر الذي يضاف إلى الأبيض فيجعله مطابقاً للون بشرتك.
انتبهي! إذا لم يُضف هذا النوع من الحبر فإنّ الوشم سيبدو كأنه ندبة. بالرغم من العديد من المزايا التي يتّسم بها الوشم الأبيض فإنه لا يخلو من العيوب. إذا رُسم بطريقة خاطئة، يمكن أن يبدو سيئاً ويترك آثاراّ قبيحة إلى الأبد. لذلك، ننصحك بأن تختاري فناناً متخصصاً، يتميز بدقة عمله لاستشارته قبل اختيار الوشم الأبيض وتطبيقه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X