أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

10 فيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في عام 2014

كشف موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، والمتخصص في عرض ومشاركة الفيديوهات، عن أفضل 10 فيديوهات لعام 2014 على مستوى العالم.


ونال فيديو Mutant Giant Spider Dog “SA Wardega، "الكلب المتحول إلى عنكبوت عملاق" أكثر مشاهدات خلال العام 2014 بعد أن حقق أكثر من 117 مليون مشاهدة منذ إطلاقه للمرة الأولى في شهر سبتمبر الماضي.



 

أما الفيديو الإعلاني الذي يظهر فيه نجوم كرة القدم العالمية مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وروني، لشركة الملابس الرياضية "نايك"، جاء في المرتبة الثانية بعدد مشاهدات تجاوز 100 مليون مشاهدة.

 




واحتل المرتبة الثالثة في القائمة فيديو FIRST KISS، الذي يعرض تجربة اجتماعية حول شعور القبلة الأولى بين الغرباء، بعدد مشاهدات يزيد عن 95 مليون مشاهدة.

 




وجاء في المرتبة الرابعة، جاء فيديو Suor Cristina Scuccia – #TEAMJ-AX الذي يعرض مقطع من برنامج "ذا فويس" النسخة الإيطالية، وحاز على نسبة مشاهدة زادت عن 66 مليون مشاهدة.

 




وشغل المرتبة الخامسة فيديو iPhone 6 Plus Bend Test، وهو عبارة عن عرض لاختبار قدرة هاتف "آيفون 6 بلس" على تحمل الضغط قبل الإنحناء، وزادت عدد مشاهداته عن 60 مليون مشاهدة.

 




وحلّ في المرتبة السادسة فيديو Bars & Melody – Simon Cowell’s Golden Buzzer act) من برنامج Britain’s Got Talent 2014 بما يقرب من 57 مليون مشاهدة.

 




وجاء أحد الإعلانات التجارية Super Bowl XLVIII الذي تم عرضه على هامش منافسات كرة القدم الأمريكية، في المرتبة السابعة ليحصد 53 مليون مشاهدة.

 



ونجح الفيديو المضحك Devil Baby Attack في الحصول على المرتبة الثامنة بما يقرب من 49 مليون مشاهدة.

 




وبنسبة 41 مليون مشاهدة، دخل الفيديو الفكاهي الغنائي Goku vs Superman قائمة اليوتيوب وجاء بالمرتبة التاسعة.

 



وأخيرا في المرتبة العاشرة، جاء فيديو 10 Hours of Walking in NYC as a Woman by Street Harassment Video، الذي يعرض حالات التحرش التي تواجهها فتاة تسير في شوارع نيويورك في المرتبة العاشرة بعدد مشاهدات تجاوز 37 مليون مشاهدة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X