فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم بوليوود..من يشجّعون في المونديال؟



هذا العام توجهّت أنظار عشّاق الفيفا إلى ولاية ساو باولو البرازيلية التي تستضيف فعاليات كأس العالم على أرض ملعب أرينا كورينثيانز.

عندما نتحدّت عن حدث بهذه الضخامة، لا يمكن أن نستثني النجوم لأنهم معنيين أيضاً. وبالرغم من نشاطاتهم الكثيرة، إلا أنهم يتفرغّون لمتابعة مباريات كأس العالم كلّ على طريقته الخّاصة.

هذه لائحة بأبرز نجوم بوليوود وتحضيراتهم لفعاليّات Mondial 2014، والفرق التي يشجعّونها:

Shah Rukh Khan: النجم الأثرى في بوليوود والثاني عالميّاً، كشف أنه سعيد جداً بإنطلاق مباريات كأس العالم للعام 2014، من دون أن يعلن إسم الفريق الذي يشجعّه. وقال هذا النجم الهندي الجماهيري إنه لن يفارق شاشة التلفاز خلال الأسابيع القليلة القادمة من أجل متابعة المونديال، كحال الآلاف من محبّي كرة القدم حول العالم.

Esha Gupta: رأت أن الفريق البرازيلي هو الأقوى وأمامه الفرصة الأكبر للفوز بكأس العالم هذا العام، وقالت: أعتقد أن البرازيل ستفوز بالكأس.. إنه فريق رائع، كما أن فريقي إسبانيا وإنكلترا يضمّان لاعبين محترفين. أتمنى أن تشارك الهند في يوم من الأيام بهذا الحدث العظيم.

Prachi Desai: أعلنت أنها تشجّع فريق الأرجنتين وستحرص على متابعة جميع المباريات مع أصدقائها في المقاهي والكافيهات. ورأت Desai أن الفريق البرازيلي أيضاً قوي جدّاً، والمنافسة معه ستكون صعبة وشرسة.

Bipasha Basu: هي من أكبر مشجعّي كرة القدم، وربمّا يعود ذلك إلى تأثرها بحبيبها السابق John Abraham الذي لطالما عرف بعشقه لهذه اللعبة. وأكدّت Basu التي تعتبر من النجمات الأكثر ثراءً، أنها لن تفوّت أي مباراة من مونديال الـ 2014، وستشجّع فريقي إسبانيا والأرجنيتن.

Kabir Bedi: لم يحدّد بشكل واضح وقطعي الفريق الذي يدعمه، لكنّه أكد أن متحمّس ومتشوّق لهذا الحدث الرياضي الذي يتكرّر مرّة كل 4 سنوات. أمّا الفرق التي يفضلّها فهي البرازيل والأرجنيتن وإيطاليا.

Tiger Shroff: لفت نجم بوليوود الشهير إلى أنه سيتابع مباريات كأس العالم في المنزل مع والده، كما أنه يتمنّى فوز إسبانيا أو الأرجنتين لأنهما الأقوى ويستحقّان اللقب بجدارة.

Sidharth Malhotra: هو من أبرز النجوم الذين يعشقون كرة القدم، ولهذا السبب سيتابع المباراة مباشرة من ملعب ساو باولو في البرازيل. وكشف مصدر مقرّب من Malhotra أن الأخير طلب من القائمين على فيلم Ek Villain إجازة، كي يتمكّن من حضور المباريات على أرض الواقع.

إلى جانب نجوم بوليوود، فقد أعلن نجوم الفن العرب عن أسماء الفرق التي يشجعونها ويتمنّون لها الفوز بكأس العالم لهذا العام.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X