إصدارات مجلة سيدتى

سيدتي ديكور

يُسلِّط العدد 48 من "سيدتي ديكور" الضوء على دواخل شقق مدينيَّة، متوسِّطة وكبيرة المساحة، في محاولة رامية إلى نقل تصاميم وديكورات تتشابه مع غالبيَّة مساكن القرَّاء،     لا سيَّما أنَّ التوجُّه في عالم هندسة الديكور الداخلي راهنًا هو نحو الاهتمام في إعداد منازل مريحة، وإيلاء عناية لكلّ زاوية من زواياها، مهما كانت ضئيلة المساحة. ولمَ لا الاستئناس برأي خبير في الديكور يُساعد في هذه المهمَّة؟
من جهة ثانية، لم تعد الديكورات المعاصرة متحفِّظة كما كانت عليه في الماضي، وبالتالي فإنَّ الألوان الجريئة لم تعد مستبعدة من المساحات العصريَّة الأنيقة، وحتَّى الراقية منها. ولذا، يركِّز العدد على الألوان الجريئة في التصميم الداخلي المعاصر، وكيفيَّة تجاوز الأخطاء الشائعة في ما يخصّ استخدام هذه الألوان في ملف العدد. وبالطبع، هناك تفاصيل عن مستجدَّات عالمَي التصميم الداخلي والديكور ف العدد، من خلال زيارات إلى معارض في باريس ولندن ودبي، وحوارات مع متخصِّصين في عالم الديكور، الذي كلّما تبحر المرء فيه، وجد نفسه قاصرًا عن الإحاطة بجوانبه.
الخريف يطرق أبوابكم، وهو فصل الألوان بامتياز، فلا تتردَّدوا في إنعاش بيوتكم باللمسات الملوَّنة التي تشي بأذواقكم وأساليبكم المميَّزة.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

X