المسابقات

مسابقة سيدتي و لو ميريديان

سيدتي" تمنح قارئاتها فرصة الفوز بـ 10 قسائم إفطار، كل قسيمة مخصصة لفردين مقدمة من جميرا بيتش، للاستمتاع بالإفطار خلال شهر رمضان كل ما عليك إدراج بيناتك

 

 

اكشف مطعم ’يالومبا‘الواقع في ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘، عن تقديمه عرضبوفيهالإفطار الخاص بشهر رمضان الكريم، والذي سيزخر بخيارات متعددة من أشهى الأطباقالمستوحاة من أسلوب الطهو المميز في منطقة الشرق الأوسط.ويضم بوفيهالإفطار ما يزيد عن 200 طبق، بالإضافة إلى محطات الطهوالحية التي تتيح للضيوف التلذذ بتشكيلةٍ منالمأكولات التقليدية مثل مجبوس لحم الضأن، واللحوم المشوية كالكبة وروبيان تندوري، فضلاً عن العصائر المنعشة والحلويات اللذيذة التي يتميز بها الشهر الفضيل، وذلك مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تسضيف قاعة الاحتفالات الكبيرة وجبة إفطار للمجموعات والشركات بأسعار تبدأ من 135 درهم إماراتي، حيث ستوفر الموائد تشكيلةً من قوائم الشيف التقليديةالخاصة، إلى جانب طيفٍ من أصناف الحلويات الشهية التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة. وقد تم إطلاق القاعة في عام 2015 وتجهيزها بثلاثة مطابخ مفتوحة، وهي تتسع لـ 1750 شخصاً، وتوفر لهموصولاً مباشراًموقف السيارات.

 

ويبعد’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘ دقائق معدودة عن مطار دبي الدولي وحوالي 10 دقائق عن مركز المدينة النابض بالحياة، ما يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بالعديد من الوجهات السياحية في المدينة، بالإضافة إلى سهولة وصولهم إلى برج خليفة و’دبي مول‘ وسوق الذهب وسوق التوابل ومركز دبي التجاري العالمي. ويتميز الفندق المرموق، الذي يمتد على مساحة 38 آكر، بطابعه الأوروبي المعاصر، ويتمتع بمسيرةٍ حافلةٍ وخبرة40 عاماً في تقديم الخدمات الفاخرة. ويزهو الفندق بأجواءٍ تشبه المنتجعات الفاخرة بما يحتويه من حدائق استوائية وارفة ومساحاتٍ ترفيهية شاسعة، كما يستعد ليرتقي بتجارب ضيوفه إلى مستويات غير مسبوقة خلال أشهر الصيف القادمة.

*تطبق والشروط والأحكام

X